عروض كارفور عمان على الهواتف والجوالات الإلكترونيات 2022| بتفاصيل التخفيضات والخصومات

عروض كارفور عمان على الهواتف والجوالات الإلكترونيات 2022| بتفاصيل التخفيضات والخصومات

عروض كارفور عُمان والتي تشمل تحديداً التخفيضات على أسعار الجوالات والهواتف الذكية وكذلك الإلكترونيات، تحظى دوماً بالاهتمام الأكبر من رواد كارفور داخل سلطنة عُمان، وذلك لأهمية سوق التقنية وما يشمله من هواتف ذكية وإلكترونيات لدى الاهتمامات الشرائية اليومية للمستهلك في عُمان.

وبعروض كارفور في سلطنة عُمان 2022 على أسعار الجوالات والإلكترونيات يتابع لكم موقعكم ماركتنا التفاصيل الكاملة بالأسعار والخصائص والمواصفات لتلك العروض التي قدمتها كارفور هذا الأسبوع بتخفيضات مميزة.. فهيا معاً للتفاصيل.

عروض كارفور عُمان على الجوالات والإلكترونيات

تأتي عروض كارفور في سلطنة عُمان على أسعار الهواتف الذكية لتُلبي الرغبات والأهداف الراسخة بالسوق العُماني بالحصول على أعلى الهواتف بالمواصفات والأداء وكذلك تُقدمه كارفور بأكبر خصم وأفضل سعر تنافسي بالسوق.

وتشمل في ذلك جميع ماركات الهواتف الذكية العالمية بأحدث الإصدارات… فما هي أخر تلك العروض المُقدمة من كارفور عُمان على الجوالات الذكية 2022.. إليكم التفاصيل بالأسعار والمواصفات والصور.

عرض جوال أوبو A74: الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجا رام، والذاكرة الداخلية التي يشملها الهاتف 128 جيجا بايت، والكاميرا بدقة 48 ميجا بكسل، وسعر الهاتف في كارفور عُمان بعد الخصم 99.897 ريال عُماني.

عرض على هاتف ذكي أوبو Z6: الهاتف بالعرض من كارفور سلطنة عُمان يأتي بالذاكرة العشوائية 8 جيجا رام، وعن سعة الذاكرة الداخلية للهاتف فتأتي بسعة 128 جيجا بايت، وكاميرا الهاتف 64 ميجا بكسل وسعر الموبايل OPPO Z6 بعرض كارفور بعد الخصم 165 ريال عُماني.

عرض على جوال سامسونج S21FE بكارفور عُمان: الهاتف الذاكرة العشوائية الخاصة بيه 8 جيجا رام، وذاكرة الجوال الداخلية 128 جيجا بايت، والكاميرا ذات دقة 32 ميجا بكسل وسعر الجوال 299.900 ريال عُماني بعروض الهواتف في كارفور عُمان 2022.

عرض على هاتف سامسونج A127: الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجا رام، وحجم الذاكرة الداخلية للهاتف 128 جيجا بايت، أما دقة الكاميرا للهاتف 48 ميجا بكسل وسعر الهاتف بعرض كارفور بعد الخصم 68.250 ريال عُماني.

وعن عروض كارفور عُمان 2022 على أسعار جوالات آبل.. فهيا نستعرض معكم تفاصيل أخر تلك العروض وأحدثها، حيث أعلنت كارفور لهذا الأسبوع عن عرضها على جوال من آبل لهاتف ايفون 12 بذاكرة داخلية للجوال 128 جيجا بايت.

أما الذاكرة العشوائية للهاتف ايفون 12 بعروض كارفور فهي 4 جيجا رام، وعن دقة الكاميرا فتأتي الكاميرا للهاتف بالعرض بدقة 12 ميجا بكسل وسعر الجوال بعروض كارفور بعد الخصم 329 ريال عُماني.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu