عروض اليوتيوب والسوشيال ميديا الإنترنت المفتوح فيرجن موبايل السعودية 2022| بالأسعار والصلاحية والدقائق والبيانات

عروض اليوتيوب والسوشيال ميديا الإنترنت المفتوح فيرجن موبايل السعودية 2022| بالأسعار والصلاحية والدقائق والبيانات

فيرجن موبايل، الاسم الصاعد بقوة في قطاع الاتصالات بالسعودية 2022، ومنذ تواجدها بمنطقة الشرق الأوسط رغم محدودية الأسواق العربية التي تتواجد فيها، إلا أن مؤشرات نموها خاصة بالسوق السعودية متنامية، وربما يرجع الفضل في ذلك لاهتمام فيرجن موبايل بكل أسس التقنية الحديثة والحداثة في خدمات الاتصالات المتنوعة التي تُقدمها للعميل.

وفيرجن موبايل السعودية تحديدٍ تُدرك أنها بسوق شديد المنافسة يتطلب منها مزيد من العروض الاستثنائية الجاذبة لعملاء جدد من قطاعات تنافسية قوية، ويتابع لكم موقعكم ماركتنا أهم تلك العروض الخاصة من فيرجن موبايل السعودية والتي ترتبط بالأساس بعروض اليوتيوب والسوشيال ميديا.. فهيا إلى التفاصيل.

عروض فيرجن موبايل السعودية على اليوتيوب والسوشيال ميديا لا محدود

تُقدم فيرجن موبايل السعودية بالعام 2022 عروض تستهدف القطاعات التي تستهلك الكثير من قدرة الباقات الخاصة بالاتصالات في استخدام شبكات التواصل الاجتماعية أو اليوتيوب، ووفرت لهم باقات تمنحهم استخدام مفتوح لتلك الشبكات وكذلك الاستمتاع بمنصة اليوتيوب وكل هذا بلا حدود، ولم تُقدم فيرجن موبايل السعودية باقات العروض المفتوحة واللامحدودة الاستخدام للسوشيال ميديا واليوتيوب فقط بل قدمت مع تلك الباقات الاستفادة من باقات دقائق للمكالمات المحلية وبيانات للانترنت، فهيا بالتفاصيل والأسعار وفترة الصلاحية نوضح تلك الباقات من فيرجن موبايل السعودية 2022.

باقة تمنحك 3000 دقيقة للمكالمات المحلية داخل السعودية، بالإضافة إلى 20 جيجا بايت لاستخدام بيانات الإنترنت، بصلاحية 30 يوم، كل هذا مع استخدام لا محدود لليوتيوب وكذلك السوشيال ميديا مقابل 150 ريال سعودي، بدون ضريبة القيمة المضافة.

باقة تمنحك 5000 دقيقة للمكالمات المحلية بالسعودية، مع 100 جيجا بايت لاستخدام بيانات الإنترنت، بصلاحية لمدة ثلاثين يوم، مع استخدام مفتوح لا محدود لشبكات التواصل الاجتماعية واليوتيوب كل هذا مقابل 215 ريال سعودي بدون ضريبة القيمة المضافة.

وهناك باقة مُقيدة غير مفتوحة الاستخدام مقابل 100 ريال سعودي بصلاحية 30 يوم، والباقة تمنحك 750 دقيقة للمكالمات المحلية مع 25 جيجا بايت بيانات لاستخدام الإنترنت، مع 5 جيجا بايت لاستخدام شبكات التواصل الاجتماعية والرسوم أيضاً لا تشمل ضريبة القيمة المضافة والتي يتم إضافتها عند الشحن لشراء أو تجديد الباقة.

ومن هنا تقرير يوضح لك باقات فيرجن موبايل بأربع باقات متنوعة تبدأ ب 70 ريال سعودي شهري إلى 150 ريال سعودي شهري، بالإضافة لعروض باقات دقائق المكالمات المتنوعة من فيرجن موبايل السعودية، وكذلك عروض حزم البيانات المختلفة للعام 2022.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu