عروض كارفور عجمان| بأكبر التخفيضات حتى 40% وتفاصيل الخصومات لشهر يوليو 2021

عروض كارفور عجمان| بأكبر التخفيضات حتى 40% وتفاصيل الخصومات لشهر يوليو 2021

تتميز عروض كارفور بما تُقدمه من تخفيضات جاذبة لأكبر شرائح الاستهلاك بالسوق الخليجية والإماراتية، وفروع كارفور في عجمان لا تنفصل عن تلك القاعدة وتُقدم دائماً أكبر خصومات السوق على الإطلاق داخل عجمان بخصومات كبيرة قد تتخطى نسب 25%، وبهذا التقرير المُحدث يتابع موقع ماركتنا بأخر بيانات كارفور عجمان أحدث العروض لشهر يوليو 2021 بكافة تفاصيلها فهي نتعرف عليها.

عروض كارفور عجمان يوليو 2021

تُقدم كارفور عجمان عروضها الأكبر لهذا الأسبوع بما فيها عروض المواد الغذائية لتتمكن من الاستفادة بأكبر الخصومات عندما تتسوق من كارفور سواء عبر منصتها الرسمية على الإنترنت أو من خلال زيارة أي فرع من فروع هايبر كارفور في عجمان.. فما هي أحدث تلك العروض الأسبوعية.

فلقد بدأت كارفور عروض الأسبوع بخصم 31% كاملة عندما تتسوق أي نوع من أنواع المناديل سواء للاستخدام الشخصي أو المنزلي، وتوفر كارفور حقيقة تسوق يُمكنك إعادة استخدامها مرة أخرى وذلك عندما تتسوق من متاجر كارفور، بل وعندما تتسوق باستخدام تلك الحقائب الصديقة للبيئة بفروع كارفور عجمان تحصل على خصم 50% وتحصل على 20 نقطة من نقاط شير مع كل معاملة تسوق عبر تلك الحقائب من كارفور.

وتُقدم كارفور عجمان خصم يصل إلى 14% وذلك على أي نوع من أنواع الأيس كريم داخل كارفور، لتحصل على عبوة الأيس كريم بسعر 9 درهم إماراتي بدل سعر 10.50 درهم إماراتي، ويتوفر عرض كارفور عجمان بخصم 40% وذلك على كافة المُنتجات الطازجة العضوية بكارفور عجمان.

وتُقدم عروض كارفور عجمان عرضها الأسبوعي بخصم 25% على كافة أنواع أجود اللحوم الاسترالية الحمراء وذلك من خلال التسوق سواء عبر الإنترنت أو الشراء من هايبر كارفور عجمان، وبنفس نسبة الخصم 25% تجد عرض الخصم من كارفور عجمان على كافة أنواع السكر الأبيض الناعم.

ومع نهاية الأسبوع وتزامناً مع عطلة نهاية كل أسبوع تجد كارفور عجمان تطرح أكبر عروضها بخصومات تصل إلى 50% وذلك على كافة مُنتجات البقالة داخل فروع كارفور بعجمان.

ولا تقتصر عروض كارفور عجمان على المواد الغذائية وفقط بل تمتد لعروض كبيرة وخصومات واسعة على التكنولوجيا وكذلك أدوات المنزل والأجهزة الكهربائية، فهناك عرض بخصم 25% على الكاميرات وسماعات الرأس وكذلك جميع أجهزة وأدوات تحضير الطعام، وخصومات أخرى من كارفور عجمان بنسبة 10% توفرها على أسعار شاشات التلفزيونات بالماركات المُختلفة.

ولم تنسى كارفور عجمان الجانب الأخر من العروض الخاص بأدوات التجميل، لتُقدم كارفور عجمان عرضها الشهري على كافة أدوات المكياج والتجميل وكذلك العطور والعناية بالبشرة بخصم 50% وذلك عند التسوق والشراء عبر الإنترنت أو حتى عبر فروع كارفور عجمان.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu