الماجد للعود عروض 2024 تخفيضات 50% خصومات إليكم التفاصيل لأحدث المُنتجات من العطور والبخور والهدايا

الماجد للعود عروض 2024 تخفيضات 50% خصومات إليكم التفاصيل لأحدث المُنتجات من العطور والبخور والهدايا

الماجد للعود، هو العلامة الفارقة في سوق العطر بالسعودية وما تشملها من مُنتجات البخور الفواحة الشرقية وباقات الهدايا الرائعة التي تصلح لكل المناسبات السعيدة، وأعلنت الماجد للعود في السعودية مؤخراً عن باقات من التخفيضات الكبرى بخصومات بنصف السعر 50% نستعرضها بالتفاصيل والأسعار عبر موقعكم ماركتنا.

عروض الماجد للعود بنص السعر

مع عرض نص السعر بأكبر التخفيضات من الماجد للعود، والعرض على عبوة دهن “وود وايت إكسير” بعطر الأخشاب الشرقي بتميزه الرفيع.. بحجم العبوة 15 مل سعر العرض 99 ريال سعودي بدل سعر 198 ريال سعودي.

ومع عرض نصف السعر على عطور الباودر الشهيرة من الماجد للعود، شامل العرض على عطر الباودر الأبيض من الماجد للعود، وعطر الباودر الفوشي من الماجد للعود برائحة الفاكهة المنعشة بالنفحات المائية الباردة مع لمسة دافئة من العنبر وسعر العرض بخصم 50% بسعر 121 ريال سعودي بدل سعر 242 ريال سعودي.

ومع عروض عطور الفخامة من الماجد للعود بخصم 50% شامل عطر نوار عطر الشتاء الفاخر بمزيج البرقوق والتوباكو والتوت والكراميل مع الجلد مع حيوية العنبر ولمسة الأخشاب بسعر العرض 149 ريال سعودي بدل سعر 298 ريال سعودي.

ومع عطر الأناقة والسحر من الماجد للعود برستيج روبي بخصم 50% نص السعر، مع رائحة العنبر الفواحة والساحرة، مع مزيج زهرة البرتقال المنعشة بعطر يدوم طويلاً وسعر العرض من الماجد 125 ريال سعودي بدل سعر 250 ريال سعودي.

ومع العرض على أكثر العطور مبيعاً من الماجد للعود وهو عطر رنان الأحمر بعرض نص السعر 50% من الماجد للعود بالعرض على عطر العزوبة ويتكون عطر رنان في أي بي الأحمر بمزيج اليوسفي المنعش مع مزيج زهرة الياسمين بالإضافة لعبير المسك متداخل مع الروائح الفرنسية الكلاسيكية والعرض على عبوة 100 مل بسعر 115 ريال سعودي بدل سعر 230 ريال سعودي.

ومع قمة العطور الكلاسيكية من الماجد للعود العرض على عطر ريتاج كلاسيك العرض الحين بنص السعر بخصم 50% على عبوة 100 مل بمزيج الأزهار الفرنسية ممزوجة مع عطر شجر الحمضيات وسعر العرض من الماجد للعود 69 ريال سعودي بدل سعر 138 ريال سعودي.

ومع عطر ميرال روج ذا مُعدلات الطلب العالية من الماجد للعود والعطر بقائمة العروض بخصومات نص السعر، على عبوة 75 مل بمزيج الانتعاش من الزهور الصيفية مع مزيج الخوخ مع الحمضيات مع رائحة الصوف الكشميري بالإضافة للمسك وسعر العرض بخصم 50% من الماجد للعطور 81 ريال سعودي بدل سعر 162 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu