عروض ستيك هاوس السعودية 2022| العروض الحصرية بالوجبات والأسعار فطور غذاء عشاء وحلويات من منيو الطلبات

عروض ستيك هاوس السعودية 2022| العروض الحصرية بالوجبات والأسعار فطور غذاء عشاء وحلويات من منيو الطلبات

عروض ستيك هاوس، عند الحديث عن المنافسة في القطاع الخدمي بالسعودية خاصة خدمات المطاعم فأنت تتحدث عن أكثر أسواق العالم تنافسية بحيث يصعب على كل كيان يدخل هذا القطاع أن يتصدر الريادة والسبب أن المُستهلك السعودي لن يرضى عن التميز في الأداء بديلاً وهذا هو تحدي ستيك هاوس السعودية.

وبعروض ستيك هاوس 2022 نُقدم أخر وأحدث ما تُقدمه سيتك هاوس السعودية لروادها من عروض حصرية متميزة تشمل وجبات اليوم الثلاث بالإضافة لعروض وجبات الأطفال وعروض الحلويات والعروض المجانية الأسبوعية بتفاصيلها بالأسعار من منيو طلبات ستيك هاوس عبر موقعكم ماركتنا.

عروض ستيك هاوس 2022

تحرص ستيك هاوس بفروعها في السعودية أن تُغطي عروضها المميزة كافة شرائح الأسرة كبار وصغار، وتحرص أن يمتد منيو ستيك هاوس لينال رضا جميع الأذواق بالأسرة الواحدة، هذا مع التجديد الدائم في أصناف الوجبات بشكل يأخذ الألباب.. ونبدأ بالعروض التي لا تتوقف من ستيك هاوس بأخر التحديثات.

كل يوم أثنين في ستيك هاوس أنت على موعد مع وجبة أطفال مجاناً وذلك مع كل وجبة تطلبها من وجبا ستيك هاوس الرئيسية والوجبة مخصصة للأطفال بعشر سنوات أو ما دون ذلك والعرض حصري لحاملي تطبيق الولاء ألفاكو.

واستمرار للعروض المجانية من ستيك هاوس السعودية 2022 أنت على موعد مع الحلو مجاناً كل يوم أربعاء، لكل طاولة يوم الأربعاء طبق حلويات من ستيك هاوس مجاناً تماماً واستمتع بألذ حلو بعد ألذ وجبة.

ولا تنسى أن العرض حسب عروض ستيك هاوس هو فقط حصري لكل حامل لتطبيق الولاء ألفاكو، ويُمكنك الحصول على تطبيق ألفاكو مجاناً بدون أي رسوم.

 

أما لعشاق السلطات وكذلك الشوربات فتقدم ستيك هاوس أفضل عروضها لعشاق سلطات وشوربة ستيك هاوس التي لا تقاوم فأنت يوم الأحد مع موعد مع بوفية الشوربات والسلطات مجاناً وذلك مع طلب أي وجبة رئيسية من وجبات ستيك هاوس السعودية.

 

وعرض الطبق والأخر مجاناً من ستيك هاوس، العرض تستمتع بيه من الساعة السادسة مساء كل ثلاثاء وممتد حتى موعد الإغلاق والعرض يسري فقط على أطباق مختارة ويشمل العرض اختيارك لطبقين رئيسيين فقط ب 99 ريال سعودي.

والعرض لا يشمل بوفيه السلطات، كما أن العرض لا يكون ساري في موعد الإجازات الرسمية وهذا جعل رواد ستيك هاوس يطالبون بأن يكون عرض الثلاثاء ممتد بالإجازات الرسمية خاصة أنه ليوم واحد فقط بالأسبوع.

عرض كومبو ستيك هاوس: تمتع بأطباق كومبو الرائعة واللذيذة من ستيك هاوس شامل كومبو الدجاج وكومبو الستيك فقط بسعر 99 ريال سعودي للطبق واستمتع بتجربة الكومبو.

ومع العرض الرائع من ستيك هاوس عرض بافلو تشكن تندرز من ستيك هاوس مجاناً، والعرض تحصل عليه عند طلبك طلب من ستيك هاوس بقيمة 80 ريال سعودي أو ما يزيد.

عرض المزيد الرائع من المأكولات البحرية والستيك من ستيك هاوس مع كومبو بلاك روك توب سيرلوين ستيك شامل الروبيان والعرض بسعر 99 ريال سعودي.

هل أنت من عشاق السالمون والروبيان، مع قمة المأكولات البحرية من ستيك هاوس طبق الكومبو سالمون مشوش مع أسياخ من الروبيان الرائع الشهي بسعر 99 ريال سعودي فقط.

وامتداد لعروض أطباق الكومبو من ستيك هاوس عرض على طبق كومبو باربكيو تراي تب ستيك مع الدجاج شاذرن بالطعم المقرمش والسعر 99 ريال سعودي.

عرض الغذاء ستيك هاوس

وعن تفاصيل عرض ستيك هاوس للغذاء والذي ينتظره الكثيرون، فالعرض كما هو مُعلن متوفر كافة أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر من صباح كل يوم إلى الساعة السادسة من مساء كل يوم.

وعرض الغذاء من ستيك هاوس يتضمن بوفيه مجاناً للشوربة والسلطات، مع إتاحة إعادة التعبئة المجانية ببوفيه مفتوح للمشروبات أو الشاي المُثلج العضوي من ستيك هاوس والعرض يتمتع بيه حاملي تطبيق الولاء ألفاكو.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu