سعر قشطة المراعي| مع المقارنة بالعلامات التجارية الأخرى بالسعودية 2023 وأسعار مُنتجات المراعي المتنوعة

سعر قشطة المراعي| مع المقارنة بالعلامات التجارية الأخرى بالسعودية 2023 وأسعار مُنتجات المراعي المتنوعة

مُنتجات المراعي، علامة فارقة في سوق المواد الغذائية العربية عامة والسعودية خاصة، والتي تميزت بل وتقدمت فيها المراعي بمنتجات الألبان كافة لكي تضع مكانتها في أولوية اختيار المُستهلك العربي والسعودي عند شراء أي مُنتج من مُنتجات الألبان.

وقشطة المراعي، مُنتج له شعبيته في السعودية خاصة عندما يكون الأمر مُتعلق بالمناسبات مثل شهر رمضان وما تتطلبه المائدة من تواجد قشطة المراعي في عديد من الوصفات والوجبات، والآن ينقل لكم موقعكم ماركتنا سعر قشطة المراعي في السعودية 2023 مع مقارنة بأسعار القشطة من العلامات التجارية الأخرى فهيا إلى التفاصيل، شامل أسعار كافة مُنتجات شركة المراعي بالسعودية.

سعر قشطة المراعي

سوف ننقل لكم سعر العبوة من قشطة المراعي بالمتاجر السعودية بوزن 100 جرام، وكذلك سعر قشطة المراعي عبوة 170 جرام، مع عروض أسعار قشطة المراعي بعدد من المتاجر السعودية الأشهر مثل العثيم وبنده والسدحان وكارفور ولولو ماركت وغيرها.

وبأسعار السوق السعودي اليوم، تجد أن عبوة من قشطة المراعي من وزن 100 جرام سجلت اليوم بالسعودية سعر 3.50 ريال سعودي، وسعر عبوة من قشطة المراعي بوزن 170 جرام اليوم بالسعودية سجلت سعر 4.47 ريال سعودي، وسعر قشطة المراعي حامضة عبوة وزن 200 جرام بسعر 7 ريال سعودي.

مقارنة بين أسعار قشطة المراعي بعروض متاجر السعودية

 الصنف  عروض العثيم  عروض التميمي  عروض كارفور
 قشطة المراعي 100 جرام  3.50 ريال.  3.55 ريال.  3.50 ريال.
 قشطة المراعي 100 جرام لايت  3.50 ريال.  3.60 ريال.  3.50 ريال.

أسعار القشطة من العلامات التجارية الأخرى

سعر عبوة قشطة الصافي طازجة وزن 100 جرام، السعر 2.90 ريال سعودي، سعر عبوة قشطة نادك طازجة بوزن 100 جرام السعر بالسعودية 3.55 ريال سعودي، سعر عبوة قشطة ندى طازجة بوزن 100 جرام السعر 2.50 ريال سعودي.

سعر عدد 2 عبوة من قشطة الصافي طازجة بوزن 100 جرام للعبوة السعر 4.90 ريال سعودي، وتُعد أسعار القشطة بالسوق السعودي من الاهتمامات الرئيسية في سلة مُشتريات المُستهلك بالسعودية والآن هيا نوضح لكم أسعار مُنتجات المراعي المُختلفة.

أسعار مُنتجات المراعي في السعودية

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu