عروض دو للعيد الوطني| بيانات إنترنت أكثر وترقيات السرعة ومزيد من الترفيه للدفع المسبق والآجل و du Home

عروض دو للعيد الوطني| بيانات إنترنت أكثر وترقيات السرعة ومزيد من الترفيه للدفع المسبق والآجل و du Home

عروض العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المُتحدة، من أكبر المناسبات التي تُشارط فيها الشركات والكيانات التجارية بالدولة المواطن الإماراتي احتفالاته بعيد بلاده بأكبر العروض والتخفيضات والمزايا، وتأتي شركة دو الإمارات للاتصالات في مُقدمة من يُقدم أفضل العروض للسوق الإماراتية بهذا اليوم المُميز.

وفي احتفالات دولة الإمارات العربية المُتحدة بيومها الوطني 50 تأتي عروض شركة du الإمارات مميزة للغاية تحت شعار “تحت ظلك يا وطن” ونحن بموقعكم ماركتنا نستعرض تفاصيل عروض دو للعيد الوطني الإماراتي للعام 2021.. فهيا نتعرف عليها.

عروض du لليوم الوطني 50

تُقدم شركة دو للاتصالات بالإمارات عروض مٌميزة للغاية للذكرى الخمسين لاحتفالات الدولة بيومها الوطني، والعروض شملت أنظمة الدفع المٌسبق وكذلك شملت أنظمة الدفع الآجل وأيضاً شملت du home ومنحت العميل بتلك العروض عددي من المزايا المُتعددة ليستفيد منها بعروض اليوم الوطني الإماراتي.

وسوف نستعرض معكم الآن عروض اليوم الوطني الإماراتي من دو والتي تُقدم لكم عرض 50 جيجا بايت لباقات الدفع الآجل وكذلك عرض 5 جيجا بايت وذلك لباقات الدفع المُسبق وعرض مُضاعفة السرعة لباقات du Home وعرض الخصم بنسبة 50% على باقات du Home وكذلك عرض ترقية السرعة.. فهيا لتفاصيل تلك العروض.

عرض 50 جيجا بايت من دو باقات الدفع الآجل لليوم الوطني

فقط ب 50 درهم عبر عرض البيانات UAE 50 لكافة عملاء الدفع الآجل من دو تحصل على 50 جيجا بايت من البيانات وذلك لمدة 50 يوم فعالة من تاريخ تفعيل عرض الباقة، ولكن السؤال الهام هنا كيف يُمكن تفعيل عرض البيانات من دو 50 جيجا بايت.

العرض يُمكن تفعيله من الفترة 14 نوفمبر إى تاريخ 4 ديسمبر إما عن طريق استخدامك لتطبيق DU أو يُمكنك تفعيل العرض بالاتصال على *055# وفور التفعيل سوف تأتي إليك رسالة تأكيد بتفعيل الباقة لمدة 50 يوم.

عرض 5 جيجا بايت من DU لباقات الدفع المُسبق لليوم الوطني

فقط مقابل 5 درهم تستطيع كعميل دو لباقات الدفع المُسبق بعروض اليوم الوطني لدولة الإمارات الاحتفال والاستفادة ب 5 جيجا بايت بيانات ومدة صلاحية البيانات خمسة أيام من تاريخ تفعيل العرض مع دو.. ولكن كيف يمكن تفعيل العرض.

عبر قسم العروض الخاصة والذي ستجده بتطبيق دو يُمكنك تفعيل عرض بيانات 5 جيجا بايت بسهولة وبطريقة مباشرة، مع العلم أن هذا العرض ساري على كل الباقات الحالية باستثناء خطوط باقة الزوار.

عرض DU لليوم الوطني السرعة المُضاعفة

ومن عروض شركة دو الإمارات عرض السرعة المُضاعفة الذي يُعد أكبر عروض الشركة والذي سيستفيد منه عملاء باقات du Home حيث سيتمكن العميل من زيادة سرعة الإنترنت بمستوى مُضاعف لباقة du HOME بمناسبة اليوم الوطني 50 للدولة.

مع العلم أن ترقية السرعة تلك بعرض دو لا يتطلب منك القيام بأي خطوة بل الترقية تلقائية بالكامل، وماذا عن مدة الاستفادة بتلك الترقية المدة سوف تستمر لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ 1 ديسمبر 2021 إلى تاريخ 1 من مارس 2022.

جدول السرعة المُضاعفة لباقات du Home

 الباقات المؤهلة  السرعة الأصلية  السرعة بعد الترقية
 du home المبتدئة  250 Mbps  500 Mbps
 du home الأساسية  500 Mbps  750 Mbps
 du home المتقدمة  600 Mbps  800 Mbps
 du home المطورة  800 Mbps  1 Gbps

وكانت تلك العروض المُقدمة من شركة دو للاتصالات بدولة الإمارات بأكبر عروض اليوم الوطني للذكرى الخمسين، مع التأكيد أن مُتابعة العروض عبر موقعنا سوف تستمر لكافة الشركات والكيانات بالإمارات والتي تطرحها الأسواق بقوة احتفالاُ باليوم الوطني للإمارات.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu