عروض دو| شامل رابط الدفع والشحن السريع وتحديث بطاقة الهوية ورقم استعلامات دو ومعرفة وتحويل وتعبئة الرصيد

عروض دو| شامل رابط الدفع والشحن السريع وتحديث بطاقة الهوية ورقم استعلامات دو ومعرفة وتحويل وتعبئة الرصيد

منذ العام 2006 تُقدم شركة الإمارات للاتصالات المُتكاملة du خدماتها للسوق الإماراتي بأعلى مستويات التقنية وكذلك بأرقى مستوى للخدمات يتناسب مع السوق الإماراتي الذي يُعد أكثر الأسواق العربية بل والعالمية مواكبة لتكنولوجيا الاتصالات المتطورة بكافة أنواعها.

ويتابع لكم موقعكم ماركتنا عروض دو الإمارات بالتحديث المُستمر لتلك العروض لنتعرف دوماً على أحدث ما تُقدمه du للعميل بالسوق الإماراتي سواء بالعروض التي تحمل كثير من التخفيض والخصم على خدمات الاتصالات أو حتى العروض التي تحمل الرؤية الحديثة والمتطورة لخدمات الاتصالات، كما نتعرف بكل التفاصيل على كافة خدمات دو من رقم استعلامات دو ومعرفة رصيد دو وتحويل رصيد دو وتعبئة رصيد دو وأيضاً خدمة الدفع السريع مع دو.. فهيا إلى التفاصيل.

عروض du

نتناول معكم هنا أحدث عروض دو سواء عروض الباقات بما فيها عروض الباقات الإضافية وعروض الترفيه والخصومات وكذلك عروض ترقيات السرعةـ بما في ذلك العروض الترويجية الكبيرة على خدمات الاتصالات.

ودائماً تحرص دو على تقديم العروض بشكل دوري وبالتحديث المُستمر لمستويات الخدمة المُقدمة لسوق الاتصالات الإماراتي على كافة مستويات تلك الخدمات، ومن هنا تقرير يتابع عروض اليوم الوطني الإماراتي من du والتي قدمت فيه دو عروض استثنائية كبيرة للعميل احتفالاً بالعيد الوطني للإمارات.. أما الآن هيا نتعرف على أحدث عروض دو على الاتصالات بالتفاصيل والأسعار والرسوم وكيفية الاشتراك، ثم نتعرف على خدمات دو المتنوعة وكيفية الوصل لها بأسهل الطرق.

عرض دو على جوال ايفون 13 برو ماكس

من العروض الهامة التي ينتظرها السوق الإماراتي عروض دو على أسعار الهواتف الذكية، وهي عروض تستحق المُتابعة حيث تُقدمها شركة دو بنظام التقسيط المُيسر، وعرض دو على هاتف ايفون 13 برو max يأتي بنظامين للتقسيط.

العرض الأول لتقسيط ثمن هاتف ايفون 13 برو ماكس من دو، وذلك بمساحة 256 جيجا بايت باللون الأزرق.. بدفع ثمن الجوال على 24 شهر بدفع 214 درهم إماراتي شهرياً، والعرض الثاني للتقسيط بدفع 428 درهم إماراتي شهرياً، ومن هنا تقرير تابع من خلاله بالتفاصيل أسعار هاتف أيفون 13 كل الإصدارات والنسخ بأسعار السوق الإماراتية.

عروض باقات الدفع الآجل من du

عرض باقة power plan 1000: تمنح 120 جيجا بايت بيانات محلية مع الدقائق لا محدود مع واي فاي الإمارات بحجم 240 جيجا بايت مع ميزة ترحيل أكثر من 60 جيجا بايت للشهر التالي، ميزة باقات الاتصال من خلال شبكة الإنترنت مجاني، المكالمات الدولية غير محدودة مع ميزة 20 جيجا بايت شهري عبر التجوال، مع ميزة 25 جيجا بايت بشكل مجاني شهرياً من خلال visa، كل تلك الفوائد والميزات لباقة باور 1000 بسعر 1000 درهم شهري + نسبة 5% ضريبة القيمة المُضافة.

عرض باقة power plan 500: البقة تمنح 50 جيجا بايت بيانات محلية، مع 2500 دقائق، مع واي فاي الإمارات 100 جيجا بايت بيانات، مع ميزة ترحيل 25 جيجا بايت للشهر التالي، وميزة باقات الاتصال من خلال الإنترنت بشكل مجاني مع ميزة المكالمات المجانية فقط لبلد واحد، وتمنحك 5 جيجا بايت بشكل شهري للتجوال مع ميزة 25 جيجا بايت بشكل مجاني من خلال فيزا مقابل 500 درهم شهري مع 5% ضريبة القيمة المضافة.

عرض باقة power plan 300: تلك الباقة تمنح العميل 25 جيجا بايت للبيانات المحلية، 1000 دقيقة بالإضافة إلى 50 جيجا بايت بيانات واي فاي الإمارات، مع ميزة ترحيل 12.5 جيجا بايت للشهر التالي، مع ميزة الاتصال من خلال الانترنت مجاني، وميزة مكالمات مجانية لبلد واحد، ومنح 500 ميجا بايت عبر التجوال، و25 جيجا بايت من خلال فيزا مقابل 300 درهم إماراتي مع 5% قيمة ضريبة القيمة المضافة.

عرض باقة power plan 260: الباقة تمنحك بيانات محلية 20 جيجا بايت، 600 دقيقة، 40 جيجا بايت واي فاي الإمارات، مع ميزة الترحيل ل 10 جيجا بايت للشهر التالي، ميزة المكالمات الدولية لرقم واحد مُفضل، 250 ميجا بايت تجوال شهرياً 25 جيجا بايت مجاني مع فيزا كل هذا مُقابل 260 درهم إماراتي + 5% لقيمة ضريبة القيمة المضافة.

عروض du Home

عرض الإنترنت اللا محدود من du home: بشكل فوري بدون انتظار مع عروض شركة دو للإنترنت الغير محدود تمتع فقط بمقابل 199 درهم شهرياً بالخدمة عبر du HOME  اللاسلكية، فقط ب 199 درهم + 5% ضريبة القيمة المُضافة بدل 299 درهم.

وتحصل مع هذا العرض للانترنت المفتوح من DU على جهاز راوتر مجاني، وباقة الاتصال من خلال الانترنت مجاني لفترة ثلاثة شهور، مع ميزة برايم أمازون لمدة 12 شهر مع DU HOME كل هذا مع الانترنت المفتوح واللا محدود.

الدفع السريع مع دو

في إطار تسهيل كافة التعاملات والمُعاملات لعملاء شركة دو للاتصالات بالإمارات وفرت لك الشركة ميزة وخاصية الدفع السريع لكافة فواتيرك للدفع الآجل بسرعة وسهولة دون الحاجة لتسجيل الدخول لحسابك.

 فمن هنا ومن خلال جميع بطاقات الدفع سواء كانت فيزا أو ماستر كارد يُمكنك الدفع شريطة أن تكون البطاقة صادرة من أي دولة بمجلس التعاون أو قطعاً دولة الإمارات العربية المُتحدة، كل ما عليك إدخال رقم هاتفك المٌراد دفع الفاتورة إليه أو رقم الحساب ثم تستكمل عملية الدفع السريع مع دو.

الشحن السريع مع دو تعبئة الرصيد

وكما وفرت شركة DU الإماراتية للاتصالات المُتكاملة ميزة الدفع السريع وفرت لكل أون لاين ميزة وخاصية الشحن السريع، من هنا تتمكن وبكل سهولة أن تشحن رصيدك عبر بطاقات الدفع الصادرة من أحد دول مجلس التعاون أو دولة الإمارات.

 بل وأيضاً عملاء دو من السياح يتمكنون من استخدام البطاقات الدولية للدفع الخاصة بيهم لاستخدام خاصة الشحن السريع مع دو سواء كانت VISA أو MASTER CARD فقط بالخانة المُخصصة قم بإدخال رقم الهاتف المُتحرك الذي ترغب في الشحن السريع للرصيد له ثم تستكمل عملية الشحن عبر دو بكل سهولة وسرعة.

تجديد بطاقة الهوية مع دو

من أجلك وفرت دو خدمة تحديث بطاقة الهوية الخاصة بك بأسهل الطرق إلكترونياً وأنت بمكانك، من هنا تستطيع تحديث بيانات بطاقة الهوية الخاصة بك،  ولكن يجب أن أولاً تكون قد سجلت بصمة الإصبع الخاصة بك في شركة دو.

 ثانياً تاريخ الصلاحية للهوية الخاصة بك سوف ينتهي خلال فترة ثلاثين يوم أو أقل، ثالثاً ألا تكون مُسجل كعميل ضمن الاشتراك الخاص بالشركات، كل ما عليك إدخال البيانات الخاصة بك ثم استكمال عملية تجديد بطاقة الهوية مع دو.

أرقام استعلامات دو

  • للاستعلام والاتصال بخدمة عملاء DU من داخل دولة الإمارات على رقم 155 أو رقم 800155.
  • للاستعلام والاتصال بدعم شركة دو من خارج دولة الإمارات 971556781555.
  • خدمة الرد الآلي المرئي من دو اتصل على *177#.

ومن هنا صفحة الدعم الشامل من شركة دو للعملاء، لتجد فيها الإجابة عن كل ما قد يواجهك من مشاكل أو استفسارات شامل خدمات الفواتير والرصيد وخدمات الاتصال المنزلي وخدمة الدفع الآجل للهاتف المُتحرك وخدمة الدفع المُسبق للهاتف المُتحرك، وحل لجميع مشاكل الاتصال وخدمات التجوال وكذلك حجز موعد مع خدمة عملاء DU.

معرفة الرصيد من دو

كيف يُمكنني معرفة رصيدي، السؤال المُتكرر من كل عملاء شركات الاتصالات بالعالم، وإدراكاً منها لأهمية تلك الخدمة وفرت شركة دو الإمارات للعملاء أسهل وأسرع الوسائل لكل عميل لمعرفة رصيده وكم تم استهلاكه من الرصيد وما هو مُتبقي وكافة المعلومات الخاصة بالرصيد.

فعبر تطبيق دو أو عبر حسابك المُسجل بالشركة إلكترونيا تستطيع معرفة جميع تفاصيل رصيدك من دو، وقطعاً ليست تلك هي الطريقة الوحيدة لمعرفة الرصيد مع دو بل يُمكنك الاتصال على #135* عبر الهاتف المُتحرك لتحصل على جميع بيانات ومعلومات رصيدك الآن.

تحويل الرصيد مع دو

هل يمكن تحويل الرصيد لرقم أخر مع دو .. بالطبع يُمكن ولكن كيف أو ما هي طريقة ورقم تحويل الرصيد مع دو، لكي تحول الرصيد مع دو لرقم أخر كل ما عليك طلب رمز نجمة 121 نجمة ورقم الجوال المُحول إليه الرصيد نجمة المبلغ شباك.

وهناك طريقة أخرى لتحويل رصيد دو إلى رقم أخر اتصل على نجمة 121 شباك ثم ادخل رقم الجوال المُحول إليه الرصيد ثم أدخل المبلغ المراد تحويله كرصيد مع دو، وهناك طريقة ثالثة لتحويل الرصيد منع DU وذلك بطلب الرمز نجمة 135 شباك ثم تختار رقم 2 وبعدها تدخل رقم الهاتف الذي تريد تحويل رصيد دو إليه ثم المبلغ بعدها ستصلك رسالة تأكيد لإتمام المعاملة.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu