عروض اليوم الوطني لتأمين السيارات| أفضل برامج تأمين المركبات مع احتفالات السعودية بالذكرى 93

عروض اليوم الوطني لتأمين السيارات| أفضل برامج تأمين المركبات مع احتفالات السعودية بالذكرى 93

التأمين على المركبات في السعودية، هي من أكثر برامج التأمين بالمملكة والتي تحظى بالمتابعة والاهتمام، لذلك تتبارى شركات التأمين في السعودية وتتنافس في تقديم أفضل برامج التأمين على السيارات بتقديم أفضل المزايا والخصائص.

 وبالتزامن مع الاحتفالات السعودية لليوم الوطني للعام 2023، سوف يُقدم لكم موقعكم ماركتنا تغطية شاملة بالمتابعة المُحدثة حول عروض اليوم الوطني لتأمين السيارات بمتابعة أخر العروض الحالية للتأمين على المركبات من شركات التأمين السعودية.

عروض اليوم الوطني لتأمين المركبات

سوف نستعرض الآن أفضل عروض التأمين الحالية على السيارات بأشكالها المختلفة والمُقدمة من أشهر شركات التأمين في السعودية مثل الراجحي والتعاونية وملاذ وغيرها من شركات التأمين.

 وسوف نستعرض تفاصيل البرنامج ومزاياه مع رابط الاشتراك والتسجيل في البرنامج، وذلك بمتابعة أخر برامج التأمين للشهر الحالي على المركبات بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى 93 لليوم الوطني السعودي.

عروض ولاء للتأمين على المركبات اليوم الوطني

وبالتزامن مع بدء احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي للعام 2023، هيا نستعرض البرنامج الحالي للتأمين على السيارات عبر شركة ولاء للتأمين والتي تُقدم عرض بثلاث أنواع لبرامج التأمين على السيارات وهي تأمين المركبات طرف ثالث تأمين شامل، وتأمين إصلاح ورش وتأمين شامل، وتأمين إصلاح وكالة ويُمكن الاشتراك عبر ولاء للتأمين وكذلك الحصول على تسعيرة كل برنامج من برامج التأمين على المركبات وعبر ولاء للتأمين.

متوفر عرض بخصم من 20 إلى 60% عند تجديد تأمين المركبة ضمن حملة أمن تسلم من خلال شركة ولاء للتأمين، أما بمناسبة اليوم الوطني السعودي وتحديد بعروض التأمين على المركبات، فعند التأمين على السيارة تحصل على خصم 10% من ولاء للتأمين يشمل برنامج التأمين الشامل وبرنامج التأمين ضد الغير.

عروض الخليجية العامة للتأمين على السيارات اليوم الوطني

يأتي عرض برنامج التأمين على المركبات من خلال شركة الخليجية العامة وذلك في إطار الوثيقة التي تم اعتمادها من قبل البنك المركزي السعودي، وتشمل الوثيقة كافة الخيارات المطلوبة والمرنة للتأمين على السيارات.

ويُمكنك شراء الوثيقة أون لاين عبر الخليجية للتأمين للتمتع بخيارات برامج التأمين على السيارات بداية من برنامج التأمين الإلزامي للمسئولية المدنية وحتى توسيع برنامج التأمين لتشمل كافة أنواع التغطية التأمينية.

وتُقدم كذلك الخليجية العامة للتأمين عروضها بخصم من 20% إلى 60% عبر برنامج وحملة #أمن_تسلم عند تجديد التأمين على المركبات، أما العروض المخصصة لليوم الوطني السعودية 93 للتأمين على السيارات تُقدم الخليجية العامة للتأمين عرضها بخصم 20% على التأمين الشامل للمركبات.

عروض الراجحي للتأمين على المركبات اليوم الوطني

ونأتي الآن لعروض تكافل الراجحي للتأمين على السيارات بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي 2023، ويُمكنك الاشتراك بالبرامج المختارة من خلال تكافل الراجحي للتأمين، لتحصل على عروض التغطية المتميزة للتأمين على المركبات بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي 93، وذلك عبر عدة برامج للتأمين على المركبات من الراجحي وهي برنامج وافي بيسك وبرنامج وافي سمارت وبرنامج وافي الشامل.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu