عروض اليوم الوطني الكويتي 62 الماجد للعود| تعرف على أكبر الخصومات 2023 على أفضل مجموعات العطور

عروض اليوم الوطني الكويتي 62 الماجد للعود| تعرف على أكبر الخصومات 2023 على أفضل مجموعات العطور

عروض اليوم الوطني الكويتي، هي عروض تتبارى المتاجر بالكويت لتقديمها للسوق في هذا اليوم الكبير في قيمته لشعب دولة الكويت بتاريخ 25 فبراير من كل عام يتزامن معه يوم 26 فبراير وهو يوم التحرير الوطني الكويتي لانتصار شعب الكويت على الغزو العراقي بالعام 1992.

وعروض الماجد للعود في الكويت، تأتي متصدرة وبقوة عروض المتاجر بالكويت ليومها الوطني في يوم استقلالها لكبير، فهيا معاً بمتابعة موقعكم ماركتنا نتعرف على تفاصيل عروض الماجد للعود بالكويت بمناسبة اليوم الوطني 2023.

عروض الماجد للعود اليوم الوطني الكويتي 2023

بتخفيضات كبرى تُقدم الماجد للعود بفروعها وعبر كافة منصاتها أكبر عروضها للعام 2023 لليوم الوطني الكويتي، فهيا نتعرف عليها ونبدأ تلك العروض بعرض مجموعة رائع كلاسيك من الماجد للعود وأريس كلاسيك فقط بسعر 15 دينار كويتي بدل سعر 22 دينار كويتي.

وعرض الماجد للعود في الكويت 2023 بمناسبة اليوم الوطني الكويتي على مجموعة قولد ستون كلاسيك وأريس كلاسيك والعرض فقط بسعر 16 دينار كويتي بدل سعر 24 دينار كويتي، وعرض الماجد للعود بالكويت ليوم الاستقلال 2023 ويشمل عرض على مجموعة قولد ستون كلاسيك مع البرنس كلاسيك والعرض فقط بسعر 16 دينار كويتي بدل سعر 24.50 دينار كويتي.

والعرض الذي يشمل مجموعة بلاك سكرت من الماجد للعود بالكويت مع شروق vip كلاسيك لليوم الوطني بسعر 16 دينار كويتي بدل سعر 24 دينار كويتي، وعرض الماجد للعود لليوم الوطني 2023 ويضم مجموعة بلاك سكرت كلاسيك مع جولد ستون كلاسيك فقط بسعر 15 دينار كويتي بدل سعر 22 دينار كويتي.

وعرض من الماجد للعود بالكويت على مجموعة ريما كلاسيك مع البرنس كلاسيك وسعر العرض لليوم الوطني 17 دينار كويتي بدل سعر 26.50 دينار كويتي، والعرض على مجموعة عطور لقاء الأحبة كلاسيك مع رائع كلاسيك والعرض بسعر 16 دينار كويتي بدل سعر 24 دينار كويتي.

 وعرض يشمل مجموعة بلاك سكرت كلاسيك مع البرنس كلاسيك فقط من الماجد للعود بسعر 15 دينار كويتي بدل سعر 22.50 دينار كويتي، لعروض يوم الاستقلال ويوم التحرير في الكويت، وسوف نتابع لكم مزيد من عروض الماجد للعود بكافة فروعه بدولة الكويت ثم نوضحها لكم بالتحديثات.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu