عروض اليوم الوطني الكويتي 62 دجاج نايف| أكبر الخصومات على الوجبات بالتفاصيل

عروض اليوم الوطني الكويتي 62 دجاج نايف| أكبر الخصومات على الوجبات بالتفاصيل

عروض مطاعم دجاج نايف، دوماً حاضرة في قائمة عروض المطاعم بالكويت الأكبر خصماً وتوفيراً فضلاً عن الجودة وروعة المذاق التي جعلت من دجاج نايف علامة بارزة في قائمة وجبات المطاعم بالكويت، ومع اليوم الوطني الكويتي والذي يبدأ في يوم 25 فبراير من كل عام يتزامن معه يوم التحرير 26 فبراير تأخذ العروض شكل أخر.

فما هي عروض دجاج نايف لشهر فبراير مع احتفالات دولة الكويت بيومها الوطني يوم الاستقلال 62 ويوم التحرير، هيا عبر متابعة عروض الكويت بموقعكم ماركتنا نتعرف على تفاصيل تلك العروض.

عروض مطاعم نايف اليوم الوطني الكويتي 62

أكبر العروض من دجاج نايف للاحتفال باليوم الوطني لدولة الكويت ويوم الاستقلال 62 بعرض 12 قطعة من دجاج نايف بالخلطة الرائعة والسحرية من نايف مع مشروب البيبسي الكبير وسعر العرض ليوم الكويت الوطني 2023 من نايف فقط 3.950 دينار كويتي.

واحتفالا باليوم الوطني للكويت تُقدم نايف كل يوم وجبة جديدة عبر أوردر نايف على موقع مطاعم نايف أطلبه أونلاين بخصم 50% من يوم الأحد ليوم الأربعاء، وهيا نستكمل معاً باقي العروض من نايف الكويت والتي تخص تخفيضات اليوم الوطني الكويتي 62.

ومن عروض نايف لليوم الوطني الكويتي عرض على عشرة قطع من ماعون أجنحة مشوي مع خلطة الشوي الشهية والسرية من نايف وسعر العرض احتفالاً باليوم الوطني فقط من نايف بسعر 0.750 دينار كويتي.

عرض نايف على وجبة من ست قطع من دجاج نايف كرانشي حار بالمذاق الرائع مع طلب البطاطس والخبز والصوص وكذلك مشروب بيبسي كبير وسعر العرض لليوم الوطني فقط 4.950 دينار كويتي.

عرض من نايف على وجبة ساندويتش كلاسيك برجر بمفهوم جديد تماماً لمذاق البرجر مع مشروب البيبسي وكذلك الصوص الذي لا يُقاوم بخلطة نايف وسعر العرض فقط 2 دينار كويتي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu