عروض نايف اليوم رمضان 2023| أفضل عروض أسعار إفطار رمضان في الكويت بالتفاصيل مع مواعيد العمل

عروض نايف اليوم رمضان 2023| أفضل عروض أسعار إفطار رمضان في الكويت بالتفاصيل مع مواعيد العمل

عروض دجاج نايف في رمضان، إذا كانت وجبات نايف هي من وجبات المطاعم الأكثر تميز وطلب في مطاعم الكويت، فعروض نايف في رمضان تأخذ وبلا شك منحى أخر ويزداد الطلب عليها والبحث حول أحدث عروض دجاج نايف في رمضان من كل عام.

وبمتابعة عروض مطاعم الكويت في رمضان، سوف ينقل لكم موقعكم ماركتنا أفضل عروض الإفطار الرمضاني من مطاعم نايف في الكويت 2023 بالتفاصيل والأسعار وتفاصيل عروض تلك الوجبات من منيو نايف الكويت 2023.

عروض وجبات نايف في رمضان 2023

ومع عرض رمضان من دجاج نايف، وجبة مالتي تيست والوجبة تتكون من أرز بسمتي مع الزعفران بنكهة رائعة، مُغطى بالدجاج المشوي الممزوج بالخضروات المشوية من فلفل وجزر وبصل كل هذا مع الصلصة اللذيذة وسعر الوجبة 1.750 دينار كويتي.

عرض رمضان من نايف للعام 2023 عرض جديد رائع بنكهة الدجاج المشوي بطريقة نايف التي لن تقاوم وجبة كويساديلا من نايف مع الدجاج المشوي بطريقة نايف الخاصة وسعر العرض فقط 1.950 دينار كويتي، ومكونات الوجبة من نايف تورتيلا مشوية مع الدجاج المشوي من نايف مع الذرة وكذلك الفلفل الأخضر الممزوج مع جبن الشيدر الرائع يذوب مع كل قطعة مع الموزاريلا.

بعروض الوجبات من نايف لشهر رمضان 1444 نستكمل عروض الوجبات بعرض على وجبة دجاج نايف المتبل بطريقة نايف السحرية والذي تم شواءه على اللهب بحرفية وإتقان شامل وجبة من الأرز بالزعفران.

والوجبة مخلوطة بالجزر والبصل والفلفل فضلاً على الزبيب والوجبة تأتي مع عبوة مشروب مثلج 1.25 لتر، مع الصوص المميز وسعر العرض لرمضان من نايف للوجبة 2.950 دينار كويتي.

وتُقدم نايف لرمضان، عرضها من الدجاج المقلي بالطريقة الخاص والوجبة تُقدم مع الأرز وكذلك مع طلب مشروب غازي بالإضافة للصوص اللذيذ والوجبة تشمل عدد 2 قطعة دجاج مقلي من نايف بسعر العرض 1.750 دينار كويتي.

عرض رمضان لنايف 2023 ويشمل وجبة أفخاذ الدجاج المشوية على اللهب بعدد 4 قطع مع طلب الأرز وطلب الصوص بالإضافة للمشروب المُثلج وسعر الوجبة بعروض رمضان 1.750 دينار كويتي.

وجبة نايف لإفطار رمضان شامل طلب أرز بسمتي مع الزعفران من نايف مع الدجاج المشوي بطريقة نايف الشهية، مع الفلفل والجزر والبصل بالإضافة لصوص نايف اللذيذ والمشروب المثلج بسعر عرض نايف 1.750 دينار كويتي.

عروض ساندويتش نايف في رمضان 2023

  • ساندويتش دجاج بوري فيليه من نايف سعر العرض في رمضان: 1.500 دينار كويتي.
  • عرض سعر ساندويتش دجاج فيليه نايف سعر العرض 1.500 دينار كويتي.
  • وعرض على ساندويتش سوبر تشيكن هيرو من نايف السعر: 1.350 دينار كويتي.
  • سعر ساندويتش مالتي تيست من نايف لعروض رمضان 1.350 دينار كويتي.
  • سعر ساندويتش بيج فيليه نايف في رمضان 2023 السعر 1.600 دينار كويتي.
  • سعر ساندويتش بيف برجر نايف بعروض رمضان السعر 0.950 دينار كويتي.
  • سعر ساندويتش سوبر تشيكن برجر من نايف عرض رمضان 0.950 دينار كويتي.

مواعيد عمل دجاج نايف في رمضان

أعلنت سلسلة مطاعم نايف في الكويت عن مواعيد العمل واستقبال العملاء وذلك خلال أيام شهر رمضان المبارك، وجاء الإعلان أن مواعيد نايف في رمضان 2023 من الساعة الرابعة من مساء كل يوم وحتى الساعة الرابعة من صباح كل يوم.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu