عروض الأجهزة الكهربائية 2019 بمصر| عرض خصم 400 جنيه من راية شوب وعروض الشاشات من كارفور

عروض الأجهزة الكهربائية 2019 بمصر| عرض خصم 400 جنيه من راية شوب وعروض الشاشات من كارفور

ما هي أحدث عروض الأجهزة الكهربائية بمصر 2019، سؤال السوق اليومي، فالأجهزة الكهربائية والمنزلية من المقتنيات والسلع الاستهلاكية شديدة التأثير على ميزانية الفرد والأسرة، وعادة شراء جهاز كهربائي أو منزلي لا يتم إلا على فترات متباعدة تكلف ميزانية الفرد مبالغ ليست بالقليلة، لذلك عند شراء الأجهزة الكهربائية يحرص الفرد دوماً على الحصول على أفضل سعر عبر الإطلاع والمعرفة بأحدث عروض المتاجر الكبرى على الأجهزة الكهربائية فضلاً أن الفرد يحرص مع السعر الخاص بالجهاز الكهربائي والمنزلي على الجودة، ولذلك نُقدم هذا التقرير الشامل الذي يوضح أخر وأحدث عروض الأجهزة الكهربائية بمصر للعام الحالي 2019 بالأسعار لجميع الماركات بمتابعة العروض المُقدمة من المتاجر والشركات المصرية كافة العاملة في بيع الأجهزة الكهربائية وتوريدها للسوق المصرية، بتحديثات فورية ويومية فور طرح العرض.

أخبار عروض الأجهزة الكهربائية في مصر 2019

بداية نود توضيح آلية عمل هذا التقرير، إنه تقرير مُحدث لذا يُرجى متابعتنا بشكل مستمر لتحصل على الفائدة من طرح عروض الأجهزة الكهربائية والأسعار الأحدث التي تُقدمها الشركات عبر خصومات مُتعددة لجذب مزيد من القاعدة الشرائية وترويج أكثر لمنتجاتها، والآن بالسطور التالية سوف نبدأ تباعاً بأحدث العروض المُقدمة في الأسواق لكافة المتاجر ونطرحها عبر متابعة أخبار عروض الأجهزة الكهربائية في مصر 2019 بتاريخ طرح العرض بالسوق.

عروض كارفور اليوم على شاشات التلفزيونات

  • شاشة تلفزيون عرض كارفور ماركة “جي هانز” حجم 32 بوصة، بتقنية LEDوجودة HD  سعر عرض كارفور 1799 جنيه بدل من 2199 جنيه، وذلك بخصم 18% وموعد العرض مُمتد حتى 30 سبتمبر.
  • شاشة سامسونج عرض كارفور بحجم 32 بوصة بدقة HD مع ريسيفر داخلي سعر العرض 3599 جنيه.
  • ماركة شاشة العرض من كارفور يونيون اير دقة عالية وحجم 32 بوصة وسعر العرض من كارفور 1999 جنيه بدل من سعر 2229 جنيه بخصم 10%.
  • ماركة الشاشة يونيون اير مُقدمة من عرض كارفور اليوم بتقنية ذكية بحجم 43 بوصة مع LED وسعر العرض 4549 جنيه.
  • ماركة شاشة التلفزيون جاك بوضوح عالي HD وحجم 39 بوصة السعر من كارفور 3950 جنيه.
  • شاشة تلفزيون من سامسونج عرض كارفور بحجم 40 بوصة دقة فائقة مزود ب واي فاي وإمكانيات التلفزيون الذكي والسعر بالعرض 6399 جنيه.

عروض راية شوب اليوم خصم 400 جنيه على قيمة مشتريات 4000 جنيه

تُقدم راية شوب عرض الخصم بقيمة 400 جنيه عندما تشتري أجهزة كهربائية من راية شوب بقيمة لا تقل علن 4000 جنيه، والعرض مُخصص فقط لأنظمة الكاش من راية شوب، كما يُمكنك شراء أي ماركة تكييف لا يقل عن 4000 جنيه من راية شوب وتحصل أيضاً على خصم قيمته 400 جنيه، وينطبق نفس عرض خصم ال 400 جنيه من راية شوب على شراء شاشات التلفيزيونات أي ماركة.. مع العلم أن كافة عروض خصم 400 جنيه من راية شوب ساري وفقط على أنظمة شراء الكاش.

وفي إطار عرض الكوبونات من راية قدمت راية عرض أخر بكوبون خصم 200 جنيه على أي مشتريات من الأجهزة الكهربائية شريطة ألا يقل قيمتها الإجمالية عن 2000 جنيه.

عرض الريسيفر سكاي لاين من راية

تُقدم الآن متاجر راية عرض مُميز لشراء ريسيفر skyline ميني اتش 222i مزود بعدد 2 USB وبمواصفات عالية الجودة وسعر العرض للريسيفر 177 جنيه بدلاً من 210 جنيه.

كانت هذه العروض المتاحة حتى الساعة لليوم، ونرجو منك عزيزي المتابع أن تتابع المحتوى أول بأول حيث أنه متجدد بالعروض الجديدة التي تنقل لك أخبار عروض الأجهزة الكهربائية والمنزلية كافة بالعام 2019 بمختلف المتاجر الكبرى مما يمكنك من الحصول على فرصة توفير حقيقية وفعلية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu