عروض رنين على أسعار التكييفات 2020| شامل عدد من الماركات والموديلات الأشهر بالسوق المصري

عروض رنين على أسعار التكييفات 2020| شامل عدد من الماركات والموديلات الأشهر بالسوق المصري

عروض رنين، متنوعة شاملة مُخفضة الأسعار، ربما هذا ما يُميز رنين دوماً فيما تُقدمه عبر سلسلة فروعها بمصر للسوق المصري من احتياجات مُتعددة تشمل جميع أدوات وأجهزة المنزل، ومع قدوم شهر الصيف يتجه السوق بقوته الشرائية نحو البحث الكثيف عن عروض أسعار التكييفات رغبة من المُستهلك في الاستفادة من تخفيضات وخصومات تلك العروض، لذلك نُقدم لكم بهذا التقرير عروض أسعار التكييفات 2020 في رنين.

عروض رنين 2020 على أسعار التكييفات

بالمتابعة لأحدث عروض رنين والمُقدمة بصيف 2020 على أسعار التكييفات، سوف تجد أن رنين شملت العروض بخصومات قوية عن أسعار السوق السائدة، كما شملت العروض التوصيل حتى باب المنزل بل والتركيب مجانًا بدون أي رسوم، لمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، ولكن قطعاً عروض رنين تشمل كل محافظات مصر ولكن نحن نتحدث عن التوصيل المجاني وكذلك التركيب فلقد اقتصر على المحافظات الثلاث فقط، فيها نوضح عروض أسعار التكييفات بالتفاصيل في رنين 2020.

  • عرض رنين 2020 على تكييف ماركة TCL اسبليت، تبريد فقط وبحجم 2.25 حصان باللون الأبيض، وتُقدمه رنين بسعر 6999 جنيه بدل سعر 7999 جنيه بوفر 1000 جنيه كاملة.

  • عرض رنين 2020 لتكييف ماركة فريس موديل تربو بحجم 2.25 حصان تبريد فقط، ويُقدم بعرض رنين الجديد على التكييفات بسعر خاص جداً فقط 8365 جنيه.

  • عرض رنين لتكييف ماركة شارب بارد فقط 1.5 حصان، وتُقدمه رنين بسعر خاص ومُخفض 6860 جنيه.

  • كما تُقدم مجموعة رنين بمصر عرضها لصيف 2020 على تكييف شارب 1.5 حصان بخواص وإمكانيات الديجيتال بسعر خاص 7515 جنيه.

  • ويأتي أيضاً من ضمن عروض رنين عرضها الكبير على تكييف بارد مع ساخن من ماركة شارب بحجم 1.5 حصان، والمطروح بعرض الصيف من رنين بسعر 7345 جنيه.

ونستمر معكم من خلال الاطلاع والرصد عبر موقعكم ماركتنا بالتعرف على عروض الصيف من رنين 2020 للسوق المصرية، على مُختلف أسعار ماركات التكييفات، والتي تظل رنين في طرح مستمر لتلك العروض بالتخفيضات طوال أشهر الصيف، ونحن بدورنا ننقل لكم كل عرض بتحديثاته أول بأول.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu