كيفية التقدم لطلب تمويل من الشركة السعودية للتمويل إليكم الخطوات برابط التقديم

كيفية التقدم لطلب تمويل من الشركة السعودية للتمويل إليكم الخطوات برابط التقديم

هل تريد الحصول على تمويل بأفضل الشروط الميسرة، قد يكون اختيارك المناسب عبر الشركة السعودية للتمويل والتي تُقدم جميع الحلول التمويلية الميسرة سواء كان الأمر يتعلق بتمويل الأفراد أو تمويل الأعمال والشركات، فكيف يُمكن التقدم بطلب تمويل للأفراد للشركة السعودية للتمويل.

التقدم بطلب تمويل للأفراد من الشركة السعودية للتمويل

للتقدم بطلب تمويل للأفراد والحصول على التمويل الذي تهدف إليه من هنا قم بتقديم طلب تمويل أفراد عبر الشركة السعودية للتمويل، وبعد أن تقوم بتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات سوف تقود خدمة عملاء الشركة السعودية للتمويل بالتواصل معك، والبيانات المطلوبة في طلب التقدم بالتمويل هي:

  • اسم مُقدم طلب التمويل.
  • رقم جوال المستفيد من التمويل.
  • البريد الإلكتروني لمُقدم طلب التمويل.
  • اسم جهة العمل التي يتبع لها مُقدم الطلب.
  • مبلغ التمويل المطلوب.
  • تحديد فرع الشركة السعودية للتمويل الأقرب إليك.

وتنتشر فروع الشركة السعودية للتمويل بكافة مناطق المملكة، وتُقدم خدمات فورية للعملاء للإجابة على كافة الاستفسارات وحل سريع لكافة المشاكل، والشركة هي من أوائل الشركات التي عملت على توفير التمويل الإسلامي بالمملكة، وذلك منذ تأسيس الشركة بالعام 1990 والشركة تتبع في ملكيتها أبناء عبد الله إبراهيم الخريف، مع العلم أن بالعام 2011 قام مصرف أبو ظبي الإسلامي بعملية استحواذ بنسبة 51% على الشركة بعد قيام المصرف برفع رأس مال الشركة إلى 200 مليون ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu