عروض اليوم الوطني بنوك| عروض التمويل الشخصي وخصومات الشراء عبر البطاقات للذكرى 93 للعام 2023

عروض اليوم الوطني بنوك| عروض التمويل الشخصي وخصومات الشراء عبر البطاقات للذكرى 93 للعام 2023

عروض اليوم الوطني السعودي، لا تشمل فقط تلك العروض المُنتجات أو حتى الخدمات بالمعنى التقليدي بل تمتد كذلك إلى الخدمات المالية التي تُقدمها البنوك والمصارف السعودية من كل عام بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

ولذلك وبمناسبة الذكرى 93 للاحتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي، يُقدم لكم موقعكم ماركتنا تفاصيل عروض البنوك والمصارف السعودية بمناسبة اليوم الوطني بما فيها عروض التمويل الشخصي أو تمويل السيارات أو تمويل العقارات وغيرها من عروض الخدمات المالية لليوم الوطني السعودي.

عروض التمويل الشخصي وخصومات البطاقات اليوم الوطني السعودي

فيما يلي وعبر متابعة بيانات وعروض البنوك ومؤسسات التمويل والخدمات المالية في السعودية، سوف ننقل لكم عروض اليوم الوطني السعودي 2023 والتي تشمل عروض التمويل الشخصي مع الرابط الرسمي للتعرف على تفاصيل وشروط التمويل وكيفية الحصول عليه، مع عروض الخصم المُقدمة من البنوك والمصارف السعودية على بطاقات الدفع والشراء بكل أنواعها بالشراكة مع المؤسسات التجارية السعودية لعروض اليوم الوطني السعودي بخصومات كبرى.

عروض مصرف الراجحي اليوم الوطني السعودي

ومع عروض المؤسسات المالية والبنوك والمصارف في السعودية هيا نبدأ بأول تلك العروض للخدمات والتسهيلات المالية، ونبدأ تلك العروض بعروض مصرف الراجحي لليوم الوطني السعودي.

والعرض يشمل خصومات على المشتريات بكل بطاقات مصرف الراجحي بمناسبة اليوم الوطني السعودي للعام 2023 وتشمل تلك الخصومات على المشتريات ببطاقات مصرف الراجحي الخصومات التالية:

  • خصم 30% من أنوش لبطاقات مصرف الراجحي بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
  • وحتى عند شراء الأثاث وإكسسورات المنزل خصم 10% لدى هوم سنتر على البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع من الراجحي.

عروض البنك السعودي الفرنسي للتمويل الشخصي

يُقدم البنك السعودي الفرنسي عدد من خيارات وعروض التمويل الشخصي يُمكنك التعرف عليها من هنا عبر الرابط ومنها عروض التمويل الشخصي بتحويل راتب وكذلك عروض التمويل الشخصي بدون تحويل راتب.

عروض البنك السعودي للاستثمار اليوم الوطني

وبالتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي بالذكرى 93 يأتي عرض البنك السعودي للاستثمار بخصم خاص 10% على بطاقات البنك السعودي الفرنسي وذلك لدى ENCORE.

عروض التمويل الشخصي من البنك السعودي للاستثمار

أما عن عروض التمويل الشخصي المُقدمة من البنك السعودي للاستثمار فيمكن الاستفادة من برنامج تمويل الأصالة الشخصي عبر البنك السعودي للاستثمار ويُمكنك التعرف على التفاصيل من هنا عبر الرابط حيث يُقدم لك برنامج تمويل الأصالة الشخصي من البنك السعودي للاستثمار جميع الخيارات التي تحتاج إليها للتمويل الشخصي من:

  • سداد المديونية.
  • التمويل الشخصي.
  • تمويل مرابحة الأسهم.
  • تمويل مرابحة السيارات.
  • التمويل الشخصي للمتقاعدين.
  • إعادة التمويل.

عروض بنك البلاد اليوم الوطني السعودي

ويُقدم بنك البلاد السعودي عرضه لليوم الوطني السعودي بالذكرى 93 للعام 2023، والعرض من بنك البلاد يمنحك خصم 300 ريال سعودي عند شراء جوالات ايفون 15 الجديدة من اكسترا عند استخدام بطاقات تمكين بلس أو بطاقات بنك البلاد مسبقة الدفع أو بطاقات بنك البلاد الائتمانية.

عروض التمويل من بنك البلاد لليوم الوطني السعودي

وأما عن عروض التمويل ومنها التمويل الشخصي عبر بنك البلاد بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، فيقدم بنك البلاد عرض بخصم 50% على الرسوم الإدارية وكذلك بأقل هامش ربح عند تنفيذ التمويل عبر تطبيق بنك البلاد والعرض ساري حتى تاريخ 30 سبتمبر، ويُمكنك من هنا التعرف على خطوات الحصول على التمويل الشخصي من بنك البلاد أونلاين سواء كنت عميل جديد أو عميل حالي لبنك البلاد.

عروض بنك الرياض اليوم الوطني السعودي

وبالتزامن مع الاحتفال بالذكرى 93 لليوم الوطني السعودي، يأتي عرض بنك الرياض لكل عشاق الأجواء اللندنية فيمكنك الآن حجز تذكرتك للسفر للندن بأميالك الترحيبية عبر بطاقة الفرسان من بنك الرياض مع الاستمتاع بالحصول على ميل لكل ريال سعودي تصرفه بسفرك، مع العلم سوف تحصل على 45000 ميل ترحيبي عند تفعيل بطاقة الفرسان من بنم الرياض وبدون حد إنفاق.

أسعار التمويل من الشركة السعودية للتمويل

والآن نستعرض لكم أسعار التمويل المُقدمة من الشركة السعودية للتمويل بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي 93، وتشمل أسعار منتجات التمويل التي سوف نوضحها لكم أسعار تمويل الأفراد وكذلك أسعار تمويل الأعمال.

أسعار التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل

نوع المنتجمبلغ التمويلمدة السدادهامش الربحمعدل الربح السنويالاستقطاع الشهري
تمويل شخصي10000060 شهر11.50%21.9%2625
تمويل شخصي10000060 شهر10.75%20.1%2563

مع التأكيد أن المعطيات بالجدول السابق هي مجرد أمثلة مع العلم أن معدل النسبة السنوية قد يشهد اختلاف وذلك بناء على مبلغ التمويل الشخصي وكذلك بناء على التصنيف الائتماني الخاص بكل عميل لذا وجب توضيح تلك الملاحظة للتعرف على كافة شروط التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu