مصرف الإنماء يعتزم إصدار صكوك إضافية مقومة بالدولار الأمريكي مما أنعكس على إيجابية أداء السهم حتى الآن

مصرف الإنماء يعتزم إصدار صكوك إضافية مقومة بالدولار الأمريكي مما أنعكس على إيجابية أداء السهم حتى الآن

في إطار متابعة أخبار قطاع البنوك بالسوق السعودية عبر موقعكم ماركتنا، موضحين تفاصيل أخر أخبار هذا القطاع بشكل يومي وأهم القرارات المالية، هيا نتابع أخر أخبار مصرف الإنماء وفق ما تم الإعلان عنه اليوم.

صكوك مصرف الإنماء الدولارية

جاءت البيانات اليوم لتؤكد أن مصرف الإنماء السعودية يعتزم إصدار صكوك إضافية مقومة بالدولار الأمريكي من الشريحة الأولى، وذلك بهدف تحسين رأس المال وأغراض مصرفية عامة، ومن المتوقع أن يتم طرح تلك الصكوك من مصرف الإنماء السعودي عن طريق شركة ذات غرض خاص للمستثمرين داخل وخارج المملكة.

مُلخص أداء سهم الإنماء اليوم

وفي ضوء قرار مصرف الإنماء الخاص بإصدار صكوك بالدولار الأمريكي، هيا نتعرف على أداء سهم الإنماء اليوم في ضوء القرار، مع العلم أن جميع بيانات أداء السهم هي حتى توقيت كتابة هذا التقرير.

ووفق أداء الأسهم السعودية اليوم، نجد أن أخر سعر اليوم لسهم مصرف الإنماء حتى توقيت كتابة هذا التقرير جاء عند سعر 44.90 ريال سعودي، وتُشير المؤشرات حتى الآن أن أداء السهم جاء اليوم إيجابياً.

حيث سجل سهم مصرف الإنماء بتداولات البورصة السعودية اليوم حتى الآن صعود بنسبة 1.13% وحقق اليوم حتى الآن سهم مصرف الإنماء مكاسب بقيمة السهم السوقية بقيمة 0.50 ريال سعودي.

ولقد جاء السعر اليوم الذي افتتح عليه سهم مصرف الإنماء تداولاته بسوق الأوراق المالية السعودية عند سعر افتتاح 44.40 ريال سعودي، وأعلى سعر وصل إليه السهم بتداولات اليوم حتى توقيت كتابة التقرير عند سعر 45.00 ريال سعودي بينما السعر الأدنى اليوم عند مستوى سعر 44.30 ريال سعودي وذلك حتى تاريخ كتابة بيانات التقرير.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu