شعار اليوم الوطني السعودي 93 الجديد بالصور مع تفاصيل الشعار “نحلم ونحقق”

شعار اليوم الوطني السعودي 93 الجديد بالصور مع تفاصيل الشعار “نحلم ونحقق”

شعار اليوم الوطني السعودي لهذا العام، مع كل عام بتاريخ 23 من سبتمبر ذكرى احتفال المملكة العربية السعودية بيومها الوطني، يبدأ التساؤل حول تصميم الشعار الجديد لليوم الوطني.

وبلا شك أن كافة نواحي الإبداع تتبارى من كل عام تحتفل فيه المملكة بيومها الوطني ليخرج للأفاق شعار جديد يُعبر عن رؤية المملكة المستقبلية المستوحاة من ماضي مُشرف يليق باحتفال الدولة بيومها القومي، فما هي تفاصيل الشعار الجديد لليوم الوطني السعودي 93 للعام 2023 هيا للتفاصيل بمتابعة موقعكم ماركتنا.

شعار اليوم الوطني السعودي الجديد 93

كيف هو الشعار الجديد لليوم الوطني السعودي، جاء تصميم الشعار الجديد لليوم الوطني السعودي للعام 2023 تحت عنوان مُعبر عن مرحلة جديدة للوطن تحمل شعار “نحلم ونحقق”.

فمع توالي الانجازات التي تشهدها السعودية على كافة الأصعدة ومع المشاريع الكبيرة التي باتت واقع على أرض البلاد بعدما كانت حلم مُجرد حلم يجول بخواطره الشجية في الأذهان جاء شعار اليوم الوطني ليُعبر عن هذا الواقع المتحقق.

فمن مشاريع المملكة المبتكرة في نيوم إلى التقدم الاقتصادي الواسع الذي نقل السعودية من إطار اقتصاد اللون الواحد المتمثل في النفط، إلى الاقتصاد المتنوع والكبير جاء الشعار ليؤكد على أحلام تحققت وصارت واقع وبات الحلم حقيقة فلما لا يكون شعار المرحلة “نحلم ونحقق”.

وجاء تصميم شعار اليوم الوطني كفرشة رسام يرسم بخياله وأحلامه حروف وخطوط بانسيابية رائعة على هيئة خريطة الوطن، لتتجاوز تلك الخطوط أفاق السماء معبرة عن لا محدودية الحُلم رغم عظمته.

شعار اليوم الوطني السعودي 93 للعام 2023.

ومن ثم بات الشعار مُعبر عن صلابة العزيمة وجمالية الحلم، وفق إستراتيجية ثابتة معبرة عن الثبات لتحقيق الأهداف، ليجد الوطن نفسه مع الاحتفال باليوم الوطني 93 للعام 2023 في مكانة أعلى وأكبر يستحقها عام بعد عام.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu