سهم نادك تداول السعودية| أخر سعر بتحليل مؤشر التداول اليوم وخلال الأسبوع قبل بدء تعاملات الأحد 10-12-2023

سهم نادك تداول السعودية| أخر سعر بتحليل مؤشر التداول اليوم وخلال الأسبوع قبل بدء تعاملات الأحد 10-12-2023

نتعرف بالتفاصيل الكاملة لنتائج التداول على الأسهم السعودية على، أخر سعر لسهم نادك، مع تحليل تفصيلي لمؤشر أداء سهم نادك عبر موقعكم ماركتنا وذلك بأداء السهم اليوم الخميس ختام الأسبوع، أو أداء السهم خلال أسبوع التداول بالبورصة السعودية قبل بدء تداول الجلسات الجديدة ليوم الأحد 10 ديسمبر 2023.

أخر سعر لسهم نادك اليوم تداول السعودية

وبمتابعة أسعار الأسهم السعودية بتعاملات اليوم بجلسة الخميس من ختام أسبوع تداول، هيا نتعرف على بكم أخر سعر لسهم نادك، حيث أغلق السهم اليوم الخميس على سعر 28.00 ريال سعودي.. فكيف كان أداء سهم نادك بجلسة اليوم وخلال جلسات التداول الأسبوعية هيا نتعرف على تفاصيل الأداء.

أداء سهم نادك بجلسة اليوم تداول السعودية

والآن هيا نتعرف على كيف كان أداء اليوم بجلسة الخميس ختام الأسبوع لسهم نادك بالبورصة السعودية تداول، فوفق نتائج التعاملات اليوم جاء أداء مؤشر سهم نادك على صعود بقيمة السهم السوقية اليوم.

حيث سجل اليوم الخميس سهم نادك مكاسب بقيمة 1.50 ريال سعودي، وارتفعت القيمة السوقية اليوم لسهم نادك بنسبة 5.66% فلقد سجل سهم نادك سعر إغلاق يوم الأربعاء على سعر 26.50 ريال سعودي ليتجه السهم اليوم الخميس نحو مؤشر صعودي ليُغلق اليوم على سعر 28.00 ريال سعودي بمكسب 1.50 ريال سعودي للسهم.

ولقد جاءت بيانات اليوم لتُشير أن سهم نادك افتتح تعاملاته اليوم بسوق الأوراق المالية السعودية بسعر افتتاح 27.00 ريال سعودي، وأعلى سعر سجله السهم اليوم كان عند 28.35 ريال سعودي بينما السعر الأدنى اليوم الذي سجله سهم نادك بتعاملات جلسة ختام الأسبوع فكان عند سعر 25.95 ريال سعودي.

العروض والطلبات اليوم على سهم نادك

وبتفاصيل العروض والطلبات على الأسهم السعودية ليوم الخميس، تبين أن أفضل طلب لسهم نادك اليوم قد جاء عند سعر 27.95 ريال سعودي على كمية تنفيذ 5665 سهم، وأن أفضل عرض لسهم نادك اليوم قد جاء على سعر 28.00 ريال سعودي على كمية تنفيذ 39377 سهم.

أداء سهم نادك خلال الأسبوع

أما عن الأداء الأسبوعي لسهم نادك بالبورصة السعودية خلال أسبوع التداول المُنقضي فنجد وفق بيانات البورصة السعودية، أن أعلى سعر وصل إليه سهم نادك خلال تداولات الأسبوع عند سعر 28.35 ريال سعودي، بينما أدنى سعر وصل إليه خلال هذا الأسبوع سهم نادك فكان عند سعر 22.34 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu