سهم سال اليوم| أخر سعر بتحليل مؤشر الأداء اليومي والأسبوعي قبل بدء تداولات الأحد 10-12-2023

سهم سال اليوم| أخر سعر بتحليل مؤشر الأداء اليومي والأسبوعي قبل بدء تداولات الأحد 10-12-2023

بكم سعر سهم سال اليوم، وفق الأسعار الأخيرة للأسهم السعودية ينقل لكم الآن موقعكم ماركتنا أخر سعر لسهم سال مع تحليل مؤشر أداء السهم سواء للأداء اليومي بأخر جلسات الأسبوع ليوم الخميس، أو وفق مؤشر الأداء الأسبوعي لأداء سهم سال هذا الأسبوع وذلك قبل بدء التعاملات للأسبوع الجديد ليوم الأحد 10-12-2023.

أخر سعر لسهم سال تداول السعودية

بمتابعة أسعار الأسهم السعودية وفق أخر أسعار الإغلاق لتعاملات جلسة اليوم الخميس بجلسة الختام الأسبوعي، هيا نتعرف على بكم أخر سعر لسهم سال يوم الخميس، فلقد جاء أخر سعر للسهم عند 147.00 ريال سعودي فكيف كان أداء السهم بجلسة الخميس من ختام الأسبوع وكذلك أداء السهم خلال أسبوع التداول المُنتهي.

أداء سهم سال بجلسة ختام الأسبوع

وفق تفاصيل الأداء بأخر جلسة من هذا الأسبوع ليوم الخميس جاء أداء سهم سال بالبورصة السعودية على صعود، حيث تمكن السهم من تحقيق مكاسب بقيمته السوقية بمقدار 1.20 ريال سعودي.

حيث تمنكن سهم سال بجلسة ختام هذا الأسبوع من تحقيق صعود بقيمته بنسبة 0.82% فبعد أن أغلق سهم سال تداولاته يوم الأربعاء على سعر إغلاق 145.80 ريال سعودي صعد مؤشر السهم نحو سعر 147.00 ريال سعودي بمكاسب 1.20 ريال سعودي.

وافتتح سهم سال اليوم بجلسة الختام الأسبوعي التداولات على سعر افتتاح 145.80 ريال سعودي، وسجل سهم سال اليوم الخميس من ختام الأسبوع أعلى سعر عند مستوى 148.40 ريال سعودي للسهم، بينما أدنى سعر لسهم سال اليوم جاء عند مستوى سعر 145.40 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم سال بجلسة ختام الأسبوع

أما عن العروض والطلبات المُسجلة بالبورصة السعودية تداول على سهم سال بجلسة الختام الأسبوعي يوم الخميس، فلقد جاء أفضل طلب على سهم سال بسعر 146.80 ريال سعودي على كمية 624 سهم، وجاء أفضل عرض لسهم سال بتلك الجلسة على سعر 147.00 ريال سعودي على كمية 12171 سهم.

أداء سهم سال خلال أسبوع التداول

وعن تفاصيل أداء سهم سال وذلك خلال أسبوع التداول المُنتهي بتداولات البورصة السعودية، فنجد أن أعلى سعر وصل إليه سهم سال هذا الأسبوع كان عند مستوى سعر 148.4 ريال سعودي بينما أدنى سعر وصل إليه سهم سال هذا الأسبوع فكان عند مستوى سعر 144.2 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu