أخر سعر سهم الباحة| بتحليل مؤشر الأداء اليومي والأسبوعي قبل بدء تداولات الأحد 10-12-2023

أخر سعر سهم الباحة| بتحليل مؤشر الأداء اليومي والأسبوعي قبل بدء تداولات الأحد 10-12-2023

بكم سعر سهم الباحة، هيا نتعرف على أخر سعر إغلاق للسهم بأخر جلسات هذا الأسبوع الخميس، كما نتعرف بالتفاصيل على نتائج تحليل مؤشر أداء سهم الباحة على المستوى اليومي وكذلك مستوى أسبوع تداول بمتابعة موقعكم ماركتنا وفق نتائج التداول هذا الأسبوع بالبورصة السعودية.

أخر سعر لسهم الباحة

نستعرض وفق أخر أسعار الأسهم السعودية بسعر الإغلاق ليوم الخميس جلسة الختام الأسبوعي، أخر سعر أغلق عليه سهم الباحة في تعاملاته اليومي وجاء أخر سعر عند 0.14 ريال سعودي، فهيا نتعرف على تفاصيل الأداء سواء اليومي بجلسة ختام الأسبوع أو الأسبوعي خلال أسبوع التداول.

أداء سهم الباحة جلسة ختام الأسبوع

والآن هيا نتعرف على كيف كان أداء سهم الباحة بجلسة ختام الأسبوع بتعاملات يوم الخميس، ووفق نتائج الأداء جاء أداء سهم الباحة بجلسة الختام الأسبوعي على تراجع بقيمة 0.01 ريال سعودي.

حيث تراجع سهم الباحة بتداولات الخميس بنسبة تراجع 6.67% فبعد أن سجل سهم الباحة سعر إغلاق سابق بجلسة يوم الأربعاء عند سعر 0.15 ريال سعودي تراجع السهم يوم الخميس لمستوى سعر 0.14 ريال سعودي بخسارة 0.01 ريال سعودي.

ولقد جاء سعر الافتتاح لتعاملات سهم الباحة يوم الخميس بجلسة الختام الأسبوعي عند سعر 0.15 ريال سعودي، وجاء السعر الأعلى بتعاملات يوم الخميس لسهم الباحة عند مستوى سعر 0.15 ريال سعودي أما أدنى سعر وصل إليه السهم بتعاملات يوم الخميس ختام الأسبوع عند مستوى 0.14 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم الباحة بجلسة ختام الأسبوع

ونستعرض معاً الآن العروض والطلبات الخاصة بسهم الباحة وذلك بجلسة الختام الأسبوعي يوم الخميس، حيث جاء أفضل طلب على سهم الباحة بسعر 0.14 ريال سعودي على كمية 22,200,592 سهم، وأفضل عرض على سعر 0.15 ريال سعودي وذلك على كمية 112,324,574 سهم.

الأداء الأسبوعي لسهم الباحة

ونستعرض الآن بمتابعة الأداء الأسبوعي للأسهم السعودية، كيف كان أداء سهم الباحة خلال هذا الأسبوع، وبالمتابعة نجد أن أعلى سعر وصل إليه سهم الباحة هذا الأسبوع عند مستوى سعر 0.15 ريال سعودي وأدنى سعر وصل إليه السهم 0.14 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu