سهم دار الأركان تداول السعودية| أخر سعر بتحليل مؤشر أداء السهم اليوم وخلال الأسبوع قبل بدء جلسة الأحد 10-12-2023

سهم دار الأركان تداول السعودية| أخر سعر بتحليل مؤشر أداء السهم اليوم وخلال الأسبوع قبل بدء جلسة الأحد 10-12-2023

أخر سعر من تداول السعودي لسهم دار الأركان، سوف نتعرف عليه بأخر سعر للإغلاق اليوم الخميس بجلسة الختام الأسبوع عبر موقعكم ماركتنا، مع تحليل شامل لأداء سهم دار الأركان سواء خلال جلسة اليوم أو خلال تداولات الأسبوع المُنقضي فهيا معاً للتفاصيل.

أخر سعر لسهم دار الأركان اليوم

وبنتائج التداول وأخر أسعار الأسهم السعودية هيا نتعرف على أخر سعر أغلق عليه اليوم الخميس سهم دار الأركان، حيث أغلق السهم اليوم على سعر 14.80 ريال سعودي، فكيف كان أداء سهم دار الأركان بجلسة اليوم وكذلك الأداء العام للسهم خلال الأسبوع.. هيا نتعرف على تفاصيل الأداء.

أداء سهم دار الأركان اليوم

وفق نتائج التداول على الأسهم السعودية بجلسة اليوم الخميس نجد أن سهم دار الأركان قد جاء على تراجع بقيمة السهم بمقدار 0.02 ريال سعودي حيث تراجع السهم بنسبة 0.13% عن سعر الإغلاق السابق بجلسة يوم الأربعاء والتي أغلق فيها سهم دار الأركان على سعر 14.82 ريال سعودي.

وبمتابعه أداء السهم اليوم الخميس فلقد افتتح سهم دار الأركان تعاملات اليوم الخميس بالبورصة السعودية تداول على سعر افتتاح للسهم 14.84 ريال سعودي، وسجل اليوم سهم دار الأركان أعلى سعر عند مستوى 14.88 ريال سعودي بينما أدنى سعر سجله اليوم سهم دار الأركان فكان عند سعر 14.74 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم دار الأركان اليوم

ونتابع الآن تفاصيل العروض والطلبات المُسجلة على التداول على سهم دار الأركان بالبورصة السعودية بجلسة الخميس ختام الأسبوع، حيث جاء أفضل طلب للسهم على سعر 14.80 ريال سعودي على كمية 842 سهم بينما أفضل عرض للسهم اليوم على سعر 14.82 ريال سعودي على كمية 1629 سهم.

أداء سهم دار الأركان خلال الأسبوع

وهيا الآن نستعرض تفاصيل الأداء الخاصة بسهم دار الأركان بالبورصة السعودية تداول، وذلك خلال أسبوع التداولات المُنقضي لنتعرف على أعلى سعر سجله السهم وأدنى سعر سجله السهم في هذا الأسبوع.

ووفق نتائج التداول خلال أسبوع تداول بسوق الأوراق المالية السعودية، جاء أعلى سعر لسهم دار الأركان خلال الأسبوع عند مستوى سعر 15.22 ريال سعودي، بينما السعر الأدنى الذي سجله سهم دار الأركان خلال الأسبوع فكان عند مستوى سعر 14.74 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu