سعر سهم ارامكو تداول| أخر سعر مع تحليل مؤشر الأداء قبل بدء جلسة الأسبوع الجديد الأحد 10-12-2023

سعر سهم ارامكو تداول| أخر سعر مع تحليل مؤشر الأداء قبل بدء جلسة الأسبوع الجديد الأحد 10-12-2023

بكم سعر سهم ارامكو، بأخر سعر للإغلاق اليوم نتعرف على سعر السهم بجلسة ختام الأسبوع ليوم الخميس، كما نتعرف بتحليل مؤشر السهم تفصيلياً عبر موقعكم ماركتنا كيف كان أداء سهم ارامكو سواء بجلسة الختام الأسبوعي ليوم الخميس أو أداء سهم ارامكو خلال تعاملات الأسبوع كاملة.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر لسهم ارامكو بجلسة اليوم

بتتبع أسعار الأسهم السعودية لتعاملات البورصة السعودية اليوم بجلسة ختام الأسبوع، نجد أن أخر سعر لسهم ارامكو وهو السعر الذي أغلق عليه تداولات اليوم الخميس من ختام هذا الأسبوع كان عند 33.05 ريال سعودي.. فكيف كان أداء مؤشر سهم أرامكو السعودية سواء بتداولات جلسة الخميس للختام الأسبوعي أو أداء السهم خلال أسبوع التداول هيا نتعرف على تفاصيل الأداء.

أداء سهم ارامكو بجلسة يوم الخميس ختام الأسبوع

جاءت بيانا سوق الأوراق المالية السعودية للتعاملات على شراء وبيع الأسهم السعودية بجلسة اليوم الخميس من ختام الأسبوع، لتُشير أن سهم ارامكو قد سجل صعود بقيمته السوقية بمقدار 0.05 ريال سعودي.

حيث صعدت مؤشرات سهم ارامكو بتعاملات ختام الأسبوع بجلسة الخميس بنسبة 0.15% حيث أغلق سهم ارامكو السعودية بجلسة يوم الأربعاء على سعر إغلاق سابق 33.00 ريال سعودي ليصعد اليوم السهم لسعر 33.05 ريال سعودي بمكاسب 0.05 ريال سعودي.

وافتتح اليوم الخميس من ختام الأسبوع سهم ارامكو التداولات على سعر افتتاح 32.95 ريال سعودي، وجاء السعر الأعلى اليوم للتداول على سهم ارامكو عند مستوى سعر 33.15 ريال سعودي بينما السعر الأدنى اليوم للتداول على سهم ارامكو بجلسة الخميس من ختام الأسبوع عند سعر 32.85 ريال سعودي.

العروض والطلبات اليوم على سهم ارامكو

والآن هيا نتعرف على تفاصيل العروض والطلبات المُسجلة اليوم من ختام الأسبوع على سهم ارامكو السعودية، حيث جاء أفضل طلب على السهم بسعر 33.00 ريال سعودي على كمية 4165 سهم، بينما جاء أفضل عرض على سهم ارامكو اليوم على سعر 33.05 ريال سعودي على كمية 527530 سهم.

أداء سهم ارامكو السعودية هذا الأسبوع

وبتداولات هذا الأسبوع هيا نتعرف على كيف كان أداء سهم ارامكو خلال أسبوع التداول، ووفق بيانات البورصة السعودية ونتائج الأداء خلال الأسبوع، جاء أعلى سعر لسهم ارامكو خلال الأسبوع عند مستوى 33.35 ريال سعودي بينما أدنى سعر وصل إليه السهم خلال تعاملات الأسبوع كان عند سعر 32.85 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu