سهم مرافق اليوم| أخر سعر مع تحليل مؤشر الأداء البورصة السعودية تداول الأحد 24-9-2023- قبل إجازة اليوم الوطني

سهم مرافق اليوم| أخر سعر مع تحليل مؤشر الأداء البورصة السعودية تداول الأحد 24-9-2023- قبل إجازة اليوم الوطني

سهم مرافق، نتابع بتفاصيل أداء اليوم للبورصة السعودية من بداية تعاملات الأسبوع أخر سعر لسهم مرافق مع تحليل أداء مؤشر السهم بمتابعة موقعكم ماركتنا لأداء وأسعار الأسهم السعودية وفق بيانات اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023 لسوق الأوراق المالية السعودية، مع ضرورة التنويه.. أن البورصة السعودية اليوم إجازة رسمية بمناسبة اليوم الوطني السعودي لذا كافة البيانات التالي توضيحها هي بيانات تداول يوم الخميس الماضي.

أخر سعر لسهم مرافق اليوم

نتابع الآن وفق تفاصيل أسعار الأسهم السعودية أخر سعر أغلق عليه سهم مرافق، ووفق بيانات تداول اليوم الأحد جاء أخر سعر لسهم مرافق بالبورصة السعودية تداول عند سعر 61.00 ريال سعودي فكيف كان أداء سهم مرافق اليوم وهل تراجعت قيمته السوقية أم ارتفعت هيا للتفاصيل بمتابعة أداء السهم اليوم.

تحليل أداء سهم مرافق اليوم

وفق أداء الأسهم السعودية بنتائجها بسوق الأوراق المالية السعودية ننقل لكم أداء اليوم الأحد لسهم مرافق وجاء اليوم أداء سهم مرافق على تراجع بقيمة السهم، حيث تراجعت قيمة السهم عن الجلسة السابقة بقيمة 1 ريال سعودي بنسبة تراجع 1.61%.

فلقد سجلت أسعار الإغلاق السابق لسهم مرافق وفق جلسة يوم الأربعاء- على أساس أن بيانات التقرير هي لجلسة يوم الخميس حيث اليوم الأحد إجازة رسمية بمناسبة اليوم الوطني السعوي- على سعر إغلاق 62.00 ريال سعودي ليتراجع السهم واحد ريال سعودي اليوم مُغلقاً على سعر 61.00 ريال سعودي.

وبمتابعة أداء اليوم، نجد أن سهم شركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع قد افتتح اليوم أداءه بتداول السعودية على سعر افتتاح 62.20 ريال سعودي، وأعلى سعر وصل إليه السهم عند سعر 62.20 ريال سعودي أي أعلى مستوى سعر للسهم كان عند سعر الافتتاح، وأدنى سعر للسهم اليوم كان عند مستوى سعر 60.60 ريال سعودي.

أداء اليوم لسهم مرافق الأحد 24-9-2023.

العروض والطلبات على سهم مرافق

ونأتي الآن للتعرف على العروض والطلبات التي تمت اليوم بسعر التنفيذ والكمية على سهم مرافق، فنجد أن أفضل طلب للسهم عند سعر 60.90 ريال سعودي على كمية 11560 سهم، وأفضل عرض للسهم على سعر 61.00 ريال سعودي على كمية 37701 سهم.

أداء سهم مرافق أخر 52 أسبوع

والآن هيا نتعرف على تفاصيل أداء سهم مرافق بالأيام السابقة، وذلك بالفترة أخر 52 أسبوع، ونجد أن أفضل سعر للسهم بتلك الفترة عند سعر 91.50 ريال سعودي، وأدنى سعر لسهم مرافق بتلك الفترة عند مستوى سعر 44.25 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu