بعد قرار إعفاء واردات الذهب من الجمارك| بكم أسعار سبائك الذهب في الإمارات بالجنيه المصري مع المقارنة بين الأسعار بمصر والإمارات مايو 2023

بعد قرار إعفاء واردات الذهب من الجمارك| بكم أسعار سبائك الذهب في الإمارات بالجنيه المصري مع المقارنة بين الأسعار بمصر والإمارات مايو 2023

قرار من مجلس الوزراء المصري يقضي بالموافقة على مُقترح إعفاء واردات الذهب القادمة من خارج البلاد لمدة ستة أشهر من ضرائب الجمرك وكافة الرسوم فيما عدا ضريبة القيمة المضافة، بلا شك أن هذا القرار سوف يُغير قواعد تسعير الذهب بمصر، وباتت الجالية المصرية في الإمارات تهدف للاستثمار بالذهب بالاستفادة من هذا القرار بشراء سبائك ذهب من الإمارات والاستفادة من فارق السعر بين أسعار سبائك الذهب في الإمارات ومصر.

ولذلك سوف نستعرض بتقرير مُحدث يومياً بفارق أسعار الذهب بين الإمارات ومصر، أسعار سبائك الذهب اليوم في الإمارات مُقيمة بالجنيه المصري حسب أسعار صرف الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري، ونوضح لكم فارق السعر بين أسعار اليوم لسبائك الذهب بالإمارات ومصر فهيا للتفاصيل بمتابعة موقعكم ماركتنا.

مقارنة بين أسعار سبائك الذهب في الإمارات ومصر بالجنيه المصري

قبل توضيح المقارنة بين أسعار سبائك الذهب بين السوق الإماراتية والسوق المصرية وذلك باستعراض أسعار سبائك الذهب اليوم في الإمارات بالجنيه المصري واستعراض أسعار السبائك اليوم بالجنيه المصري داخل مصر، ونوضح الفارق بين السعرين ومقدار الوفر المُحقق من شراء سبيكة ذهب من الإمارات علينا توضيح بعض النصائح بشأن شراء سبائك ذهب من الإمارات ثم جلبها إلى مصر.

عليك التحصن بالقانون الإماراتي الدقيق والصارم بشأن شراء الذهب وبيعه والذي يحمي بالمقام الأول المُستهلك وحقوق شريطة أن يحرص المشتري على الحصول على فاتورة شراء مختومة بخاتم محل الذهب ومدون فيها جميع بيانات السبيكة الذهب من وزن وعيار وكذلك سعر.

شراء السبائك يكون للسبيكة الذهب عيار 24 فلا تشتري إلا سبيكة ذهب عيار 24 سواء كانت سبيكة ذهب سويسرية أو إماراتية مع الحرص على شراؤها من الشركات ذات الثقة وتشتري السبيكة الذهب المُغلفة بغلاف الشركة.

عليك الاستفادة من ميزة القانون المصري المُسهل لجلب الذهب من الخارج والمعفي من الجمارك لمدة 6 شهور بالإفصاح عن كل ما تحمله من ذهب لمسئول الجمرك لتقوم بدفع حق الدولة بضريبة القيمة المضافة وبذلك تكون حققت المكسب دون أي مشاكل ومخالفات.

والآن مع جدول يوضح سعر السبيكة الذهب بالأوزان المختلفة بالجنيه المصري بالإمارات والسعر المقابل للسبيكة في مصر بالجنيه مع توضيح مقدار الفارق والوفر الذي سوف تحققه مُستفيد بفارق السعر للذهب بين الإمارات ومصر وبعدها سنوضح أسعار السبائك الذهب بالدرهم الإماراتي بسعر اليوم بالإمارات.

 وزن السبيكة  السعر بالجنيه بالإمارات  السعر بالجنيه بمصر  الفارق
 سبيكة وزن 100 جرام  210400 جنيه.  299000 جنيه.  88600 جنيه.
 سبيكة ذهب 50 جرام  105200 جنيه.   149500 جنيه.  44300 جنيه.
 سبيكة ذهب 20 جرام  42100 جنيه.  59800 جنيه.  17700 جنيه.
 سبيكة ذهب 10 جرام  21050 جنيه.  29900 جنيه.  8850 جنيه.

أسعار سبائك الذهب اليوم بالدرهم الإماراتي

  • سبيكة ذهب 100 جرام السعر بالدرهم الإماراتي: 25000 درهم.
  • سبيكة ذهب 50 جرام السعر بالدرهم الإماراتي: 12500 درهم.
  • سبيكة ذهب 20 جرام السعر بالدرهم الإماراتي: 5000 درهم.
  • سبيكة ذهب 10 جرام السعر بالدرهم الإماراتي: 2500 درهم.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu