سهم زهراء المعادي| تحليل السهم وأخر سعر قبل بداية تعاملات الأسبوع الجديد الأحد 4-2-2024

سهم زهراء المعادي| تحليل السهم وأخر سعر قبل بداية تعاملات الأسبوع الجديد الأحد 4-2-2024

بكم سعر سهم زهراء المعادي، نتعرف بالمتابعة الدورية الأسبوعية لأسعار الأسهم المصرية على أخر سعر أغلق عليه السهم بهذا الأسبوع، كما نتعرف على تفاصيل أداء السهم بأخر جلسات الأسبوع وكذلك الأداء الأسبوعي لسهم زهراء المعادي بمتابعة موقعكم ماركتنا.

أخر سعر لسهم زهراء المعادي

نتابع الآن بمتابعتنا لأسعار الأسهم المصرية أخر سعر أغلق عليه سهم زهراء المعادي بتداولات جلسة الخميس من ختام هذا الأسبوع، حيث جاء أخر سعر أغلق عليه سهم زهراء المعادي على 8.00 جنيه للسهم، فما هي تفاصيل أداء مؤشر سهم زهراء المعادي بأخر جلسة هذا الأسبوع وكذلك خلال تداولات السهم بجلسات الأسبوع.

أداء سهم زهراء المعادي بجلسة ختام الأسبوع

بمتابعتنا لأداء الأسهم بالبورصة المصرية بجلسة يوم الخميس من تداولات جلسة الختام الأسبوعي، جاء سهم زهراء المعادي بتلك الجلسة على صعود بنسبة 3.63% بمكاسب 0.28 جنيه للسهم.

حيث كان سعر الإغلاق لسهم زهراء المعادي بجلسة يوم الأربعاء هند سعر إغلاق 7.72 جنيه للسهم، وافتتح سهم زهراء المعادي تداولات جلسة يوم الخميس عند سعر 7.82 جنيه للسهم، وأعلى سعر وصل إليه سهم زهراء المعادي بتداولات جلسة الخميس كان عند سعر 8.53 جنيه بينما أدنى سعر للسهم بهذا الأسبوع كان عند سعر 7.34 جنيه للسهم.

قيمة التداول على سهم زهراء المعادي بجلسة ختام هذا الأسبوع

والآن هيا نتعرف على قيمة التداول على سهم زهراء المعادي، ونبدأ بتوضيح متوسط قيمة التداول اليومي على سهم زهراء المعادي والتي تأتي عند 57.21 مليون جنيه وقيمة التداول اليوم الخميس بجلسة ختام الأسبوع على سهم زهراء المعادي بلغت 46.87 مليون جنيه.

أداء سهم زهراء المعادي خلال الأسبوع

والآن مع مُلخص الأداء الأسبوعي لسهم زهراء المعادي، وبمتابعة مؤشر أداء سهم زهراء المعادي من جلسة بداية هذا الأسبوع لجلسة الختام نجد أن السهم سجل مكاسب بنسبة 1.25% رغم تراجع أداء مؤشر البورصة المصرية خلال هذا الأسبوع بشكل واضح.

الأداء الأسبوعي لسهم زهراء المعادي.

فلقد افتتح سهم زهراء المعادي تعاملات هذا الأسبوع عند سعر 7.90 جنيه للسهم ليُغلق عند مستوى 8 جنيه للسهم بجلسة ختام هذا الأسبوع، وجاء أعلى سعر للسهم هذا الأسبوع عند سعر 8.53 جنيه للسهم وأدنى سعر للسهم عند سعر 7.34 جنيه للسهم.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu