سهم اسيك للتعدين| تحليل الأداء الأسبوعي للسهم بأخر سعر البورصة المصرية قبل بدء جلسة الأحد 4-2-2024

سهم اسيك للتعدين| تحليل الأداء الأسبوعي للسهم بأخر سعر البورصة المصرية قبل بدء جلسة الأحد 4-2-2024

أسعار الأسهم بالبورصة المصرية، بمتابعتنا الأسبوعية لأداء الأسهم بسوق الأوراق المالية المصرية، نتعرف على أخر سعر أغلق عليه سهم اسيك هذا الأسبوع، مع ملخص أداء سهم أسيك بتداولات الأسبوع مع تداولات السهم بأخر جلسة قبل بدء جلسة الأسبوع الجديد ليوم الأحد 4 فبراير 2024 فهيا معاً للتفاصيل بمتابعة أسعار الأسهم بموقعكم ماركتنا.

أخر سعر لسهم اسيك هذا الأسبوع

بمتابعة أداء الأسهم المصرية بجلسة ختام هذا الأسبوع ليوم الخميس نتعرف معاً على أخر سعر أغلق عليه سهم اسيك للتعدين بتداولات جلسة الخميس، حيث أغلق السهم على سعر 48.59 جنيه مصري، فهيا مع مُلخص أداء السهم سواء بجلسة ختام الأسبوع أو خلال تداولات هذا الأسبوع.

أداء سهم اسيك بجلسة ختام هذا الأسبوع

بتفاصيل أداء الأسهم المصرية بجلسة الختام الأسبوعي، وباستعراض كيف كان أداء مؤشر سهم اسيك للتعدين بتلك الجلسة، جاء أداء السهم على صعود بتلك الجلسة بنسبة 4.32% بمكاسب 2.01 جنيه مصري للسهم.

حيث أغلق سهم اسيك للتعدين بجلسة يوم الأربعاء على سعر إغلاق سابق عند مستوى 46.58 جنيه مصري ليصعد بجلسة الخميس لمستوى 48.59 جنيه، وكان سعر الافتتاح الذي افتتح عليه سهم اسيك تعاملات جلسة الخميس عند سعر 48.00 جنيه للسهم.

وعن أعلى سعر وصل إليه سهم اسيك للتعدين وذلك بتداولات جلسة الخميس فكان عند سعر 49.25 جنيه للسهم، بينما أدنى سعر وصل إليه سهم اسيك للتعدين خلال تداولات الجلسة كان عند سعر 40.02 جنيه للسهم.

قيمة التداول على سهم اسيك للتعدين بجلسة الخميس

وبمتابعة إحصائيات البورصة المصرية والمتعلقة بقيمة التداول على الأسهم، نجد أن متوسط التداول اليومي على سهم اسيك للتعدين 60.63 مليون جنيه وسجل سهم اسيك قيمة تداول بجلسة ختام هذا الأسبوع ليوم الخميس 35.27 مليون جنيه.

مُلخص الأداء الأسبوعي لسهم اسيك للتعدين

نتابع أداء سهم اسيك للتعدين خلال تداولات هذا الأسبوع بتداولات البورصة المصرية والتي شهدت هبوط كبير بجلسة يوم الأربعاء وبدأت مؤشرات التعافي لها بجلسة الأربعاء، حيث سجل سهم اسيك تراجع بنسبة 9.96% خلال تعاملات هذا الأسبوع بخسائر 5.446 جنيه للسهم.

أداء سهم اسيك خلال الأسبوع.

ووفق تداولات الأسبوع أيضاً وبرصد أداء سهم اسيك للتعدين نجد أن أعلى سعر وصل إليه سهم اسيك خلال هذا الأسبوع كان عند مستوى سعر 54.75 جنيه للسهم، بينما أدنى سعر لسهم اسيك خلال تعاملات الأسبوع كان عند مستوى سعر 40.01 جنيه للسهم.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu