سهم زهراء المعادي اليوم| أخر سعر مع تحليل الأداء البورصة المصرية الثلاثاء 22-8-2023

سهم زهراء المعادي اليوم| أخر سعر مع تحليل الأداء البورصة المصرية الثلاثاء 22-8-2023

بكم أخر سعر اليوم لسهم زهراء المعادي، ننقل لكم بتفاصيل اليوم بأداء وتداولات البورصة المصرية أخر سعر أغلق عليه سهم زهراء المعادي، كما ينقل لكم موقعكم ماركتنا التحليل التفصيلي لأداء مؤشر سهم زهراء المعادي وفق تعاملات البورصة المصرية اليوم بجلسة الثلاثاء 22 أغسطس 2023.

أخر سعر سهم زهراء المعادي اليوم

نتابع بأخر سعر إغلاق وذلك وفق متابعتنا اليومية لأسعار الأسهم المصرية، أخر سعر أغلق عليه اليوم الثلاثاء 22-8-2023 سهم زهراء المعادي، ووفق تعاملات اليوم أغلق اليوم سهم زهراء المعادي على سعر 6.37 جنيه للسهم، فكيف كان أداء اليوم لسهم زهراء المعادي.

أداء اليوم لسهم زهراء المعادي البورصة المصرية

بمتابعة تحليل أداء الأسهم المصرية اليوم، نستطيع القول أن سهم زهراء المعادي قد جاء اليوم على صعود، حيث صعد مؤشر السهم بقيمة 0.44 جنيه للسهم، بنسبة صعود بقيمة السهم 7.42%.

ونجد أن سعر الإغلاق السابق الذي سجله سهم زهراء المعادي بجلسة الاثنين وقبل بدء جلسة اليوم الثلاثاء جاء على سعر إغلاق عند 5.93 جنيه للسهم وفق سعر الإغلاق السابق للسهم ليصعد اليوم بزيادة في قيمته 0.44 جنيه ليُغلق بتعاملات اليوم على سعر 6.37 جنيه للسهم.

ولقد افتتح اليوم سهم زهراء المعادي تعاملاته بسوق الأوراق المالية المصرية لتعاملات اليوم الثلاثاء على سعر افتتاح عند مستوى 5.98 جنيه، وأعلى مستوى سعر وصل إليه اليوم سهم زهراء المعادي كان عند 6.37 جنيه وهو السعر الذي أغلق عليه السهم.

 أما أدنى مستوى سعر اليوم وصل إليه سهم زهراء المعادي بتعاملاته كان عند سعر 5.95 جنيه وهو سعر قريب من سعر الافتتاح مما يُشير لصعود مؤشر سهم زهراء المعادي اليوم بقوة إذ افتتح عند أدنى سعر وأغلق عند أعلى سعر بتعاملات اليوم.

اتجاه مؤشر سهم زهراء المعادي أغسطس 2023.

حجم التداول على سهم زهراء المعادي

ونأتي الآن لنتعرف على حجم التداول الذي تم على سهم زهراء المعادي بتعاملات سوق الأوراق المالية المصرية، ونبدأ بمتوسط حجم التداول اليومي أخر ستة أشهر وجاء عند 32.43 مليون جنيه أما حجم التداول اليوم على سهم زهراء المعادي لتعاملات جلسة الثلاثاء 22 أغسطس فكان عند 86.70 مليون جنيه.

العروض والطلبات اليوم على سهم زهراء المعادي

جاء أفضل طلب لسهم زهراء المعادي بتعاملات البورصة المصرية اليوم وفق نتائج اليوم على سعر 6.30 جنيه للسهم وتمد تنفيذه على كمية 2700 سهم، وجاء أفضل عرض على سعر 6.37 جنيه للسهم وتم تنفيذه على 200 سهم.

مُلخص أداء سهم زهراء المعادي اليوم

 البيان  المؤشر
 سعر الإغلاق اليوم  6.37 جنيه.
 سعر الإغلاق السابق  5.93 جنيه.
 الأداء  صعود بقيمة 0.44 جنيه.
 سعر الافتتاح  5.98 جنيه.
 أعلى سعر اليوم  6.37 جنيه.
 أدنى سعر اليوم  5.95 جنيه.
 حجم التداول اليوم  86.70 مليون جنيه.
 أفضل طلب  6.30 جنيه.
 أفضل عرض  6.37 جنيه.

معلومات عن شركة زهراء المعادي ZMID

شركة زهراء المعادي “زامكو” هي شركة مساهمة مصرية والنشاط الرئيسي للشركة هو التطوير العقاري والذي يشمل المقاولات والبناء والعُمران كما تعمل الشركة على عمليات تطوير المباني السكنية والتجارية وللشركة نشاطات في مجال السياحة كما للشركة أنشطة تخص عمليات بيع وشراء الأراضي واستصلاحها.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu