سهم فوري اليوم| أخر سعر وتحليل الأداء البورصة المصرية تعاملات الثلاثاء 22-8-2023

سهم فوري اليوم| أخر سعر وتحليل الأداء البورصة المصرية تعاملات الثلاثاء 22-8-2023

بكم سعر سهم فوري اليوم، نتابع بنتائج أداء اليوم بالبورصة المصرية سعر السهم عند أخر سعر إغلاق وذلك لتعاملات اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2023، كما نتعرف بالتفاصيل على تحليل أداء مؤشر سهم فوري بنتائج أداء اليوم لسوق الأوراق المالية المصرية بمتابعة موقعكم ماركتنا فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر اليوم لسهم فوري

فبمتابعة اليوم لأداء سهم فوري، سوف نجد وفق أخر نتائج تعاملات اليوم وتداولات البورصة المصرية ليوم الثلاثاء 22-8-2023 أن أخر سعر أغلق عليه سهم فوري كان عند مستوى 5.70 جنيه مصري، فكيف كان أداء اليوم لسهم فوري بتعاملات سوق الأوراق المالية المصرية؟

أداء اليوم لسهم فوري البورصة المصرية

هيا الآن نحلل أداء مؤشر سهم فوري بتداولات البورصة المصرية اليوم، ونجد أن أداء سهم فوري اليوم جاء على صعود حيث صعد السهم بقيمة 0.03 جنيه مصري، بنسبة صعود بقيمة السهم 0.53%.

وبمتابعة أداء مؤشر سهم فوري نجد أن سعر الإغلاق السابق للسهم وذلك خلال تعاملات جلسة يوم الاثنين التي سبقت جلسة اليوم الثلاثاء كان عند مستوى سعر 5.67 جنيه للسهم ليصعد بزيادة 0.03 جنيه بتعاملات اليوم ويُغلق على سعر 5.70 جنيه.

ولقد أشارت بيانات اليوم لأداء سهم فوري، أن السهم قد افتتح تعاملات اليوم بالبورصة المصرية على سعر افتتاح 5.71 جنيه للسهم، وأن أعلى سعر سجله اليوم سهم فوري كان عند مستوى 5.76 جنيه للسهم، وأن أدنى سعر اليوم للسهم كان عند مستوى 5.70 جنيه للسهم وهو مستوى السعر الذي أغلق عليه اليوم سهم فوري تعاملاته.

اتجاه مؤشر سهم فوري أغسطس 2023.

حجم وقيمة التداول على سهم فوري بالبورصة المصرية

وبمتابعة أداء السهم لنتعرف على حجم التداول داخل البورصة المصرية على سهم فوري، نجد أن متوسط حجم التداول اليومي على سهم فوري خلال الستة أشهر الماضية قد سجل 82.78 مليون جنيه، وأن حجم التداول اليوم على سهم فوري بالبورصة المصرية لتعاملات الثلاثاء سجل 45.20 مليون جنيه.

العروض والطلبات اليوم على سهم فوري

بمتابعة حجم وقيمة العروض والطلبات التي تم تسجيلها اليوم بتداولات البورصة المصرية على سهم فوري، نجد أن أفضل طلب للسهم قد تم على سعر 5.70 جنيه على كمية 11.697 سهم، وأفضل عرض على السهم تم على سعر 5.72 جنيه تم على كمية 1000 سهم.

معلومات عن شركة فوري FWRY

شركة فوري تعتبر أكبر منصة دفع إلكتروني داخل السوق المصرية سواء للعملاء الذين يملكون حسابات بنكية أو العملاء الذي لا يملكون حسابات بنكية، ويعتمد نشاط وخدمات شركة فوري على دفع الفواتير وشحن الهواتف والتذاكر الإلكترونية وتخدم شركة فوري ما يقرب من 25 مليون عميل شهرياً بحجم 2.5 مليون معاملة مالية يومياً.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu