سعر سهم معدنية| كيف كان أداء السهم أمس قبل افتتاح تعاملات اليوم الخميس 30-6-2022

سعر سهم معدنية| كيف كان أداء السهم أمس قبل افتتاح تعاملات اليوم الخميس 30-6-2022

كيف كان أداء سهم الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن، سوف نوضح لكم التفاصيل بما يتضمنه ذلك من بيانات الأداء بالأرقام التي تمخضت عنها أداء السوق المالية السعودية بتعاملات أمس الأربعاء وذلك قبل ساعات قليلة من البدء الفعلي لتعاملات اليوم الخميس 30 يونيو 2022.

فسوف نتعرف على أخر سعر لسهم معدنية، ونتعرف على مُعدل التغير وهل هو على ارتفاع أم تراجع وفق نتائج تعاملات السهم أمس، وسوف ننقل لكم بمتابعة موقعكم ماركتنا كافة تفاصيل أداء السهم قبل بدء التداول اليوم.

أخر سعر سهم معدنية

والآن هيا نتابع السعر الأخير المُسجل ببيانات سوف المال السعودي لسهم شركة معدنية وفق نتائج التعاملات أمس في تداول وذلك بالأرقام النهائية لأداء السهم قبل بدء التعامل اليوم، وبداية نقول أن أخر سعر لسهم معدنية بالبورصة السعودية قبل تعاملات اليوم 19.50 ريال سعودي.

كما أن تقييم أداء سهم معدنية بالبورصة السعودية بالأمس يُشير أن السهم سجل صعود بنسبة تغيير 0.52% حيث أن سعر سهم معدنية الذي أغلق عليه بتعاملات أول أمس الثلاثاء كان على سعر 19.40 ريال سعودي ثم صعد بتعاملات أمس ليُغلق على سعر 19.50 ريال سعودي كما أوضحنا.

أداء سهم معدنية أمس

وبمتابعة الأداء العام لمؤشرات سهم الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن معدنية، نجد أن سعر الافتتاح الذي افتتح بيه سهم معدنية تعاملات الأمس كان على سعر 19.28 ريال سعودي.

ونجد بمتابعة مؤشرات أداء السهم خلال التعاملات والتداولات عليه بالأمس خلال تعاملات الأربعاء أن أعلى سعر وصل له السهم بالأمس 20.20 ريال سعودي وأن أدنى سعر وصل إليه السهم هو السعر الذي افتتح عليه سهم معدنية التعاملات بسعر 19.28 ريال سعودي.

مؤشرات سهم معدنية بتعاملات البورصة السعودية أمس

  • عدد الصفقات على سهم معدنية بالأمس كانت 966 صفقة.
  • متوسط كمية الصفقة 321.
  • قد يهمك| كيف كان أداء سهم ارامكو
  • الكمية المتداولة بتعاملات الأمس على سهم معدنية بالبورصة السعودية 309,966
  • القيمة المتداولة بالريال السعودي بتداولات الأمس على سهم معدنية 6,118,074.56.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu