سعر سهم دار الأركان| تحليل أداء السهم بأخر المؤشرات لتداولات اليوم الخميس 30-6-2022

سعر سهم دار الأركان| تحليل أداء السهم بأخر المؤشرات لتداولات اليوم الخميس 30-6-2022

بكم أخر سعر لسهم دار الأركان، نتابع عبر موقعكم ماركتنا تحليل أداء سهم شركة دار الأركان للتطوير العقاري بأسواق المال في السعودية وذلك خلال تعاملات اليوم الخميس 30 يونيو 2022 بالبورصة السعودية وفق أحدث البيانات عن أداء السوق.

وسوف يتابع لكم موقعكم ماركتنا بتفاصيل تحليل أداء السهم كافة مؤشرات الأداء لسهم دار الأركان، لتتعرف على بكم سعر السهم الآن متضمن نسب التغير السعرية التي سجلها خلال التعاملات اليومية.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر دار الأركان

نبدأ في التعرف على المعلومة المباشرة التي يرغب مُعظم متابعي أسواق الأسهم في التعرف عليها وهي ما هو أخر سعر للسهم، ووفق تداولات الإغلاق التي سجلها اليوم الخميس 30-6-2022 سهم دار الأركان بالبورصة السعودية تداول فإن أخر سعر للسهم الآن 10.76 ريال سعودي.

ولكن كيف كان أداء سهم دار الأركان اليوم في البورصة السعودية، وهل سجل سهم شركة دار الأركان ارتفاع أم تراجع خلال تعاملات اليوم، من بيانات الأداء فإن سعر السهم قد تغير بتعاملات اليوم بالصعود بنسبة تغيير 0.19% حيث كان إغلاق السهم بتعاملات أمس على سعر 10.74 ريال سعودي ليصعد لسعر 10.76 ريال سعودي بتعاملات اليوم.

تحليل أداء سهم دار الأركان اليوم

أما عن تتبع أداء سهم شركة دار الأركان اليوم، وذلك خلال التعاملات اليومية بكافة فترات التداول بالبورصة السعودية ليوم الخميس 30 يونيو 2022، فلقد افتتح اليوم سهم شركة دار الأركان تعاملاته اليومية بالبورصة السعودية بسعر افتتاح 10.78 ريال سعودي.

وبتتبع أداء سهم دار الأركان، نجد أن أعلى سعر سجله السهم اليوم بالسوق المالية السعودية خلال تعاملات اليوم كان سعر 11.00 ريال سعودي، وأن السعر الأدنى الذي وصل إليه سعر سهم دار الأركان بتعاملات اليوم كان سعر 10.72 ريال سعودي.

مؤشرات اليوم لسهم دار الأركان

  • عدد الصفقات اليوم المنفذة على سهم دار الأركان بالبورصة السعودية 10,467 صفقة.
  • متوسط كمية الصفقة بتداولات اليوم 1,808.
  • الكمية المتداولة لسهم دار الأركان اليوم 18,923,000.
  • قيمة التداول اليوم بالريال السعودي في البورصة السعودية على سهم شركة دار الأركان 205,261,930.86 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu