سعر سهم ارامكو| كيف كان أخر أداء للسهم قبل ساعات من بداية تداولات اليوم الخميس 30-6-2022

سعر سهم ارامكو| كيف كان أخر أداء للسهم قبل ساعات من بداية تداولات اليوم الخميس 30-6-2022

بكم أخر سعر لسهم ارامكو، هذا السؤال يُعتبر المعيار الكاشف للمستثمرين بالبورصة السعودية بل وبكافة البورصات العالمية، وهو أن تسأل وتعلم عن تفاصيل أخر أداء سجله السهم الذي تتابع تداولاته سواء بشكل جماعي أو فردي بأداء البورصة.

وسوف نتابع بأخر التحديثات عبر موقعكم ماركتنا أداء سهم ارامكو اليوم الخميس 30 يونيو 2022، ولكن سوف ينصب الاهتمام بداية على كيف كان أداء السهم الأخير قبل ساعات من بداية تعاملات البورصة السعودية اليوم، وهذا ما سنوضحه أولاً عن أداء سهم ارامكو بالأمس بالأرقام والتفاصيل.

أخر سعر سهم ارامكو

سوف نبدأ بالتعرف على أخر سعر سجله سهم ارامكو قبل أن تبدأ أولى الساعات الافتتاحية لتداولات سوق المال السعودية لليوم الخميس 30-6-2022، وبمتابعة أخر سعر وصل له سهم شركة ارامكو السعودية بتعاملات أمس الأربعاء كان عند سعر للسهم 39.20 ريال سعودي.

وعن تقييم المتابعة الذي نرصد بيه كيف كان أداء سهم ارامكو، وهل السهم كان أداءه الأمس على صعود أم تراجع، نجد أن سهم ارامكو بتعاملات البورصة السعودية أمس سجل مكاسب وصعود بنسبة تغيير 0.90% حيث كان أخر سعر للسهم بتعاملات أول أمس الثلاثاء 38.85 ريال سعودي ليصل بأخر تعاملات أمس الأربعاء لسعر 39.20 ريال سعودي.

تحليل أداء سهم ارامكو بالأمس

والآن كيف كان أداء شركة الزيت العربية السعودية ارامكو بتعاملات وتداولات أمس بالبورصة السعودية، لقد بدأ سهم ارامكو تعاملاته أمس ليفتتح على سعر افتتاح 38.80 ريال سعودي.

وبالمتابعة نجد أن السعر الأعلى الذي سجله سهم ارامكو بتعاملات البورصة السعودية بالأمس كان عند مستوى سعري 39.60 ريال سعودي، وكان أدنى أسعار السهم خلال تعاملاته بالأمس على سعر 38.50 ريال سعودي.

مؤشرات سهم ارامكو بتعاملات أمس

  • عدد صفقات سهم شركة ارامكو بتداولات الأمس بالبورصة السعودية: 10,744 صفقة.
  • متوسط كمية الصفقة بتعاملات أمس 529.
  • قد يهمك| كيف كان أداء سهم معدنية
  • الكمية المتداولة سهم ارامكو امس 5,682,287.
  • القيمة المتداولة بتعاملات أمس لسهم ارامكو بالريال السعودي 222,981,785.65 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu