أخر سعر لسهم سابك| تحليل الأداء الأسبوعي قبل بدء جلسة الأحد 7 يناير 2023

أخر سعر لسهم سابك| تحليل الأداء الأسبوعي قبل بدء جلسة الأحد 7 يناير 2023

بكم أخر سعر أغلق عليه سهم سابك وذلك بأخر جلسات التداول الأسبوعية بالبورصة السعودية، يُتابع لكم موقعكم ماركتنا أخر سعر للسهم بجلسة الخميس من ختام هذا الأسبوع شامل تحليل الأداء مع تحليل الأداء الأسبوعي للسهم كذلك خلال تداولات الأسبوع لسوق الأوراق المالية تداول.

أخر سعر لسهم سابك بجلسة ختام الأسبوع

وبمتابعتنا لأسعار الأسهم السعودية، نتعرف على أخر سعر اليوم سجله سهم سابك بجلسة الختام الأسبوعي لتعاملات يوم الخميس، حيث أغلق سهم سابك تعاملاته الأسبوعية على سعر إغلاق 80.60 ريال سعودي للسهم، فكيف كان أدء السهم بجلسة الختام وكذلك خلال تداولات هذا الأسبوع.

أداء سهم سابك بجلسة الختام الأسبوعي

بمتابعة أداء سهم بجلسة الختام الأسبوعي لتعاملات البورصة السعودية، نجد أن أداء السهم يوم الخميس جاء على تراجع بقيمة السهم 1.40 ريال سعودي بنسبة تراجع في قيمة السهم السوقية 1.71%.

حيث كان السعر السابق للإغلاق للسهم بجلسة يوم الأربعاء التي سبقت جلسة الخميس من ختام الأسبوع عند سعر 82.00 ريال سعودي ليتراجع السهم لسعر 80.60 ريال سعودي بجلسة الخميس فاقد من قيمته 1.40 ريال سعودي.

وجاء تداول سهم الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك بجلسة الخميس لتُسجل أعلى سعر تداول بالجلسة عند سعر 81.00 ريال سعودي، بينما كان أدنى سعر للسهم بذات الجلسة عند سعر 79.60 ريال سعودي ولقد افتتح السهم تعاملاته بجلسة الخميس عند سعر 80.90 ريال سعودي.

أداء سهم سابك الأسبوعي

وعند متابعة الأداء الأسبوعي خلال أسبوع التداول بالبورصة السعودية لسهم سابك، نجد أن سهم سابك قد جاء مؤشره على تراجع بنسبة 5.13% من جلسة بداية الأسبوع ليوم الأحد وحتى أداءه بجلسة ختام الأسبوع ليوم الخميس.

 حيث تراجع السهم من أعلى سعر وصل إليه بهذا الأسبوع عند مستوى 83.90 ريال سعودي ليصل إلى أدنى سعر له بتعاملات هذا الأسبوع عن 79.60 ريال سعودي قبل أن يُغلق يوم الخميس عند أخر سعر للسهم عند 80.60 ريال سعودي.

مؤشر أداء سهم سابك خلال أسبوع تداول.

سهم سابك- ملخص 

 المؤشر  السعر 
 أخر سعر إغلاق   80.60 ريال سعودي.
أعلى سعر بأخر جلسة  81.00 ريال سعودي.
 أدنى سعر بأخر جلسة  79.60 ريال سعودي.
 أعلى سعر أسبوعي  83.90 ريال سعودي.
 أدنى سعر أسبوعي  79.60 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu