سهم الآمار| أخر سعر مع تحليل مؤشر الأداء بأخر جلسة وخلال الأسبوع قبل بدء تداولات الأحد 24-12-2023

سهم الآمار| أخر سعر مع تحليل مؤشر الأداء بأخر جلسة وخلال الأسبوع قبل بدء تداولات الأحد 24-12-2023

نتعرف بالتفاصيل على أخر سعر لسهم الآمار، بمتابعة أسعار الأسهم السعودية بأخر تعاملات هذا الأسبوع يوم الخميس، مع تفصيل أداء مؤشر السهم خلال جلسة ختام الأسبوع وخلال تعاملات هذا الأسبوع بمتابعة موقعكم ماركتنا فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر لسهم الآمار

بمتابعة أخر سعر أغلقت عليه الأسهم السعودية خلال تعاملات جلسة الختام الأسبوعي لهذا الأسبوع نجد أن أخر سعر إغلاق سجلته التداولات لسهم الآمار عند مستوى سعر 88.60 ريال سعودي.. فهيا نوضح لكم تفاصيل أداء مؤشر السهم بجلسة الختام الأسبوعي وخلال تعاملات أسبوع التداول.

أداء سهم الآمار بجلسة ختام هذا الأسبوع

وهيا الآن نتابع كيف كان الأداء لسهم الآمار خلال جلسة يوم الخميس بختام التداولات الأسبوعية حيث جاء سهم الآمار بجلسة يوم الخميس على تراجع بقيمة السهم السوقية بقيمة 2.90 ريال سعودي بنسبة تراجع بقيمة السهم 3.17%.

حيث أغلق سهم الآمار بجلسة يوم الأربعاء قبل بدء جلسة الخميس على سعر إغلاق 91.50 ريال سعودي ليشهد مؤشر أداء السهم تراجع يوم الخميس ويخسر من قيمته 2.90 ريال سعودي ويُغلق على سعر 88.60 ريال سعودي.

ولقد افتتح سهم الآمار تعاملاته بجلسة يوم الخميس بختام هذا الأسبوع على مستوى سعر 90.70 ريال سعودي، وأعلى سعر سجلته تعاملات السهم يوم الخميس كان عند مستوى سعر 90.80 ريال سعودي بينما أدنى سعر للسهم عند مستوى سعر 88.60 ريال سعودي وهو السعر الذي أغلق عليه السهم التداول بجلسة الخميس.

العروض والطلبات على سهم الآمار بجلسة ختام الأسبوع

هيا الآن مع بيانات العروض والطلبات على سهم الآمار بجلسة الختام الأسبوعي ليوم الخميس، حيث جاء أفضل طلب على السهم عند سعر 88.50 ريال سعودي على كمية 2120 سهم، بينما جاء أفضل عرض للسهم على سعر 88.60 ريال سعودي على كمية 5869 سهم.

الأداء الأسبوعي لسهم الآمار

وخلال تداولات هذا الأسبوع بالبورصة السعودية، هيا نتعرف على تفاصيل الأداء الأسبوعي لسهم الآمار وفق مؤشر أداء السهم، حيث جاء أعلى سعر للسهم هذا الأسبوع عند 100.8 ريال سعودي وأدنى سعر للسهم عند سعر 88.6 ريال سعودي، ومن ثم نجد سهم الآمار سجل هذا الأسبوع تراجع بقيمته السوقية بنسبة 12.22%.

مُلخص سهم الآمار

 مؤشر السهم  بيانات التداول
 أخر سعر سهم الآمار  88.60 ريال سعودي.
 أعلى سعر أخر جلسة  90.80 ريال سعودي.
 أدنى سعر أخر جلسة  88.60 ريال سعودي.
 أعلى سعر أسبوعي  100.8 ريال سعودي.
 أدنى سعر أسبوعي  88.6 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu