المُلخص الأسبوعي لأداء مؤشرات البورصة السعودية تداول| الأسهم الأعلى ارتفاعاً وأكثر انخفاضاً

المُلخص الأسبوعي لأداء مؤشرات البورصة السعودية تداول| الأسهم الأعلى ارتفاعاً وأكثر انخفاضاً

نتابع عبر موقعكم ماركتنا مُلخص الأداء الأسبوعي لمؤشرات البورصة السعودية تداول، حيث نتعرف على مُلخص أداء مؤشرات السوق الرئيسية ومؤشرات السوق الموازية، مع التعرف على بيان بالأسهم اليوم الأكثر ارتفاعاً والأسهم الأكثر تراجع مع ختام جلسات التداول الأسبوعية بسوق الأوراق المالية السعودية.

مؤشرات البورصة السعودية ختام الأسبوع

والآن هيا نتعرف على كيف كان أداء مؤشرات البورصة السعودية تداول، وذلك بمتابعة مُلخص أداء المؤشرات للسوق الرئيسية والسوق الموازية، وفق نتائج التداول الأخير للأسهم السعودية بجلسة الخميس من ختام الأسبوع.

حيث جاء أداء اليوم لمؤشر السوق الرئيسية بالبورصة السعودي مؤشر السوق الرئيسية تاسي على صعود بنسبة 1.82% ليترفع المؤشر بمقدار 216.56 نقطة ليصل إلى مستوى 12,145.45 نقطة تداول.

كما سجل مؤشر إم تي 30 كذلك صعود بجلسة الختام الأسبوعي لأداء البورصة السعودية بنسبة 2.17% بصعود 33.58 نقطة ليُغلق المؤشر بجلسة الخميس عند مستوى 1,579.44 نقطة.

أما عن أداء مؤشر السوق الموازية بجلسة يوم الخميس من ختام التداول الأسبوعي بالبورصة السعودية، فلقد جاء مؤشر نمو حد أعلى على صعود طفيف بنسبة 0.21% بصعود 52.68 نقطة تداول ليُغلق المؤشر بجلسة الخميس عند مستوى 24,693.92 نقطة.

الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً جلسة الختام

والآن ووفق نتائج جلسة ختام تداولات هذا الأسبوع بالبورصة السعودية تداول، هيا نتعرف بالتفاصيل على الأسهم الأعلى بنسبة وقيمة المكاسب بالبورصة السعودية والأسهم التي سجلت أعلى تراجع بقيمتها بجلسة الخميس من ختام الأسبوع.

الأسهم الأكثر مكاسب بختام تداولات البورصة السعودية

 السهم   نسبة الصعود
 مجموعة تداول  9.93%.
 أميانتيت  9.988%.
 بروج للتأمين  8.55%.
 الأهلي  6.88%.
 الصناعات الكهربائية  6.38%.

الأسهم الأكثر خسائر بالبورصة السعودية بجلسة ختام الأسبوع

 السهم   نسبة التراجع
 مشاركة ريت  3.38%.
 أسمنت اليمامة  3.20%.
 أسمنت المدينة   2.92%.
 كيمانول  2.05%.
 كيان السعودية  1.99%.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu