أخر سعر سهم الاتصالات السعودية STC| مع تحليل أداء السهم في تداول السعودية قبل بدء تعاملات الأربعاء 14-6-2023

أخر سعر سهم الاتصالات السعودية STC| مع تحليل أداء السهم في تداول السعودية قبل بدء تعاملات الأربعاء 14-6-2023

بكم سعر سهم الاتصالات السعودية؟ هذا السؤال من الأسئلة اليومية التي تخص متابعة أسعار الأسهم السعودية، ولا شك أن ملخص أداء تداول السعودية بات من أهم متطلبات الأسواق المالية في المملكة.

وفي إطار متابعة أسعار الأسهم في سوق الأوراق المالية السعودية عبر متابعة موقعكم ماركتنا، سوف نتعرف على أخر سعر سجله سهم الاتصالات السعودية مع التحليل الشامل لأداء السهم بتعاملات الثلاثاء وقبل بداية تعاملات الأربعاء 14 يونيو 2023.

أخر سعر لسهم الاتصالات السعودية اس تي سي

سوف نتابع بنتائج تداولات البورصة السعودية لتعاملات يوم الأربعاء وقبل بداية تعاملات يوم الأربعاء أخر سعر سجله سهم الاتصالات السعودية مع أخر ساعة  من ساعات الإغلاق حيث أغلق سهم الاتصالات السعودية على سعر 43.10 ريال سعودي، فكيف كان أداء سهم STC بأخر جلسات التداول؟

أداء سهم STC تداول السعودية

نأتي للتعرف الآن أداء سهم الاتصالات السعودية بتفاصيل أداء السهم في تداول السعودية ليوم الأربعاء وقبل بدء تعاملات يوم الأربعاء، وأشارت بيانات التداول أن السهم سجل صعود بقيمة 0.10 ريال سعودي بنسبة صعود 0.23%.

وعن سعر الإغلاق السابق الذي سجله سهم الاتصالات السعودية قبل أخر سعر سجله لتعاملات يوم الأربعاء كان سعر الإغلاق السابق للسهم 43.00 ريال سعودي ليصعد السهم لسعر 43.10 ريال سعودي بقيمة 0.10 ريال سعودي.

ومن الجدير بالذكر، أن سعر الافتتاح الذي افتتح عليه سهم STC تعاملاته ليوم الأربعاء كان عند مستوى سعر 43.00 ريال سعودي، والسعر الأعلى الذي سجله السهم بتعاملات الأربعاء كان عند مستوى سعر 43.25 ريال سعودي وأدنى سعر سجله السهم بتعاملات الأربعاء كان عند مستوى 42.85 ريال سعودي.

أداء سهم الاتصالات السعودية خلال 52 أسبوع

وفي إطار تحليل أداء سهم الاتصالات السعودية STC هيا نتعرف على مُلخص أداء السهم خلال فترة 52 أسبوع مضت، حيث كان أعلى سعر وصل إليه السهم بتلك الفترة عند مستوى سعر 46.00 ريال سعودي وأدنى سعر للسهم بتلك الفترة كان عند مستوى 33.95 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu