سعر الدولار في البنوك المصرية بعد إجازة العيد| متابعة بالتحديث اليوم  السبت 7-5-2022 وتأثير قرار الفيدرالي برفع الفائدة

سعر الدولار في البنوك المصرية بعد إجازة العيد| متابعة بالتحديث اليوم  السبت 7-5-2022 وتأثير قرار الفيدرالي برفع الفائدة

بكم سعر الدولار الآن في البنوك المصرية، هذا السؤال إن كانت أهميته يومية تزداد مع صباح كل يوم جديد بالتعاملات المالية في مصر، فهو الآن مُرتقب من قبل السوق المالية المصرية بعد انتهاء أجازة البنوك ونهاية أجازة عيد الفطر.

والأهمية تنبع من قرار الاحتياطي الأمريكي برفع مُعدلات الفائدة 0.5% وهي النسبة الأعلى منذ ما يُقارب 22 عام وذلك بهدف السيطرة على التضخم، وهذا القرار قد يكون له بالتأكيد تأثير مباشر على سعر الدولار العالمي، والآن هيا بمتابعتنا اليوم بالتحديث اليوم نوضح سعر الدولار الآن في مصر بأسعار البنوك المصرية بأخر تحديث بمتابعتنا بموقعكم ماركتنا.

بكم سعر الدولار اليوم تحديث يومي

نتابع بأخر تحديثات أسعار صرف الدولار الأمريكي بقطاع الصرف بمصر والقطاع المالي والنقدي بالسوق المالية المصرية، بكم سعر الدولار الآن بالتحديث اليومي الذي نتابع من خلاله أسعار الدولار بالجنيه المصري بُعيد انتهاء فترة أجازات البنوك.

وسوف نتعرف على سعر الدولار بالمصري اليوم في البنك المركزي بسعر الشراء وسعر البيع، ونتابع بكم سعر الدولار ببنوك مصر بالجنيه المصري بيع وشراء تحديث يومي، مع أسعار الشراء الأعلى وأسعار البيع الأقل مع متابع التغيرات المباشر بسعر الدولار يومياً.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري أخر تحديث

بأخر تحديث للبيانات وفق السعر المُعلن من البنك المركزي المصري لسعر شراء الدولار الأمريكي بالجنيه المصري اليوم، وجدنا أن أخر سعر للشراء للعُملة الأمريكية بسعر المركزي كان عند سعر 18.4408 جنيه مصري.

وبالبيان الأخير لنشرات أسعار العُملات العربية والأجنبية من البنك المركزي المصري تابعنا لكم السعر اليوم المُعلن بالتحديث الأخير عن المركزي في مصر لسعر بيع الدولار الأمريكي بالجنيه المصري والسعر عند بيع 18.5283 جنيه مصري.

بكم سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

أما عن أخر تحديثات أسعار شراء وبيع والعُملات في البنوك المصرية، فنستطيع توضيح أخر سعر اليوم للدولار الأمريكي بالجنيه المصري والذي تراوح اليوم بسعر الشراء من سعر 18.41 جنيه إلى سعر 18.48 جنيه مصري.

وماذا عن أسعار بيع الدولار الأمريكي بأسعار البنوك اليوم بالجنيه المصري، سعر البيع الآن يتراوح من 18.51 جنيه مصري إلى سعر بيع 18.53 جنيه مصري، والآن إليكم مؤشرات الشراء والبيع لتوضيح السعر الأعلى اليوم للشراء والسعر الأقل اليوم للبيع.

مؤشرات اليوم لأسعار شراء وبيع الدولار بالجنيه المصري

اليوم بالمؤشرات المُحدثة لأخر التعاملات المُعلنة بالقطاع المصرفي والنقدي بمصر، أعلى سعر لشراء الدولار الأمريكي على سعر 18.48 جنيه مصري ويتواجد هذا السعر في مصرف أبو ظبي والبنك الأهلي المُتحد كأعلى سعر للشراء الآن للدولار بالجنيه المصري.

وبمتابعتنا لأحدث مؤشرات تعاملات الشراء والبيع على الدولار بالبنوك المصرية، وجدنا أن أقل سعر لبيع الدولار اليوم بالجنيه على سعر 18.51 جنيه ويبيع عليه فقط بنك مصر إيران للتنمية، وهيا الآن نوضح أسعار الدولار في مصر بالبنوك الرسمية الآن.

أسعار الدولار الآن في بنك القاهرة والبنك الأهلي وبنك إسكندرية وبنك مصر

  • سعر الدولار الآن في البنك الأهلي المصري: سعر الشراء 18.45 جنيه سعر البيع 18.51 جنيه.
  • سعر الدولار الآن في بنك مصر: سعر الشراء 18.45 جنيه سعر بيع 18.51 جنيه.
  • سعر الدولار الآن في بنك القاهرة: سعر الشراء 18.46 جنيه سعر البيع 18.53 جنيه.
  • سعر الدولار الآن في بنك الإسكندرية: سعر الشراء 18.43 جنيه سعر البيع 18.53 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu