سعر الدولار اليوم مُقابل الجنيه المصري تحديث يومي| السبت 11-6-2022 وثلاثة بنوك يُسجلون السعر الأعلى شراء 18.68 جنيه

سعر الدولار اليوم مُقابل الجنيه المصري تحديث يومي| السبت 11-6-2022 وثلاثة بنوك يُسجلون السعر الأعلى شراء 18.68 جنيه

بكم سعر اليوم للدولار الأمريكي بالجنيه المصري وذلك حسب البيانات الأخيرة المُحدثة بتعاملات بنوك مصر، هذا ما ننقله لكم بسعر الصرف المُحدث للعُملة الأمريكية بعد الارتفاعات الأخيرة التي شهدها سعر الدولار مُقابل الجنيه بمصر.

ونتعرف بالتفاصيل على جميع البيانات التي تهم مُتابعي أسواق الصرف والخاصة بسعر الدولار الآن، من توضيح أسعار البنوك المصرية لشراء وبيع الدولار وما هي البنوك التي سجلت السعر الأعلى بالشراء، والبنوك التي سجلت السعر الأقل للبيع.. فهيا للتفاصيل عبر مُتابعة موقعكم ماركتنا لأسعار الدولار في مصر اليوم.

أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية تحديث يومي

فاستناد لأخر التعاملات ببنوك مصر للشراء والبيع على الدولار الأمريكي بالجنيه المصري سجل اليوم الدولار مقابل الجنيه في مصر سعر شراء يتراوح من 18.62 جنيه كأقل سعر للشراء إلى سعر شراء 18.68 جنيه مصري.

وبالمتابعة سجلت ثلاث بنوك في القطاع البنكي بمصر أعلى سعر شراء يُمكن أن تشتري عليه الدولار بالجنيه وهو سعر شراء 18.68 جنيه وهي مصرف أبو ظبي والبنك الأهلي الكويتي والبنك المصري الخليجي.. فما هو سعر بيع الدولار بالجنيه؟

سجلت أسعار البيع للدولار الأمريكي بالجنيه المصري وذلك حسب أسعار البيع التي تم تداولها بالبنوك المصرية سعر للبيع يتراوح من 18.68 جنيه كأقل سعر للبيع إلى سعر بيع 18.73 جنيه مصري وسعر البيع الغالب على تعاملات البيع بالبنوك هو سعر 18.73 جنيه.

ولكن ما هو أقل سعر يُمكن أن نجده الآن بمصر يبيع الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري وفق أحدث أسعار الصرف بالمصارف والبنوك في مصر، هو سعر 18.68 تجده بأسعار بيع الدولار في بك الاستثمار العربي.

أسعار الدولار اليوم في شركات الصرافة بمصر تحديث يومي

أما لو أردنا التعرف على الأسعار المتداولة بيع وشراء للدولار الأمريكي بالجنيه المصري اليوم بتعاملات شركات الصرافة المصرية، فمن المهم متابعة أسعار شركات الصرافة التابعة للبنوك المصرية الرسمية وهي شركة صرافة بنك مصر وشركة صرافة البنك الأهلي.

فلقد سجلت اليوم أسعار البيع والشراء للدولار الأمريكي في كل من شركتي صرافة بنك مصر وشركة صرافة البنك الأهلي سعر للشراء اليوم 18.65 جنيه وسعر بيع 18.71 جنيه حسب بيان أسعار الصرف بالشركتين بيع وشراء للدولار.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu