بكم سعر بيع الذهب عيار 21 بالمصنعية النهاردة| شامل أسعار الدولار أخر تحديث في البنوك المصرية الأربعاء 15-6-2022

بكم سعر بيع الذهب عيار 21 بالمصنعية النهاردة| شامل أسعار الدولار أخر تحديث في البنوك المصرية الأربعاء 15-6-2022

بكم سعر الذهب في مصر، وبكم سعر الدولار اليوم في مصر، بالتحديثات اليومية للبيانات يُعد ملفي الذهب والدولار أهم أسئلة السوق بمصر والمنطقة العربية نظراً لتأثر النطاق السوقي بالشرق الأوسط بالعُملة الأمريكية وكذلك نظراً لكثافة الاستثمار والادخار في الذهب.

وبلا شك أن الذهب والدولار يرتبطان ويؤثران في بعضهما البعض سواء على النطاق المحلي أو العالمي، والذهب من العيار 21 هو الأكثر كثافة بمصر بيع وشراء والدولار هو العُملة الأهم مُقابل الجنيه، لذلك بأسعار اليوم الثلاثاء هيا نتعرف على بكم سعر الذهب 21 بأسعار بيع محلات الذهب ونتعرف على سعر الدولار اليوم مُقابل الجنيه بأحدث متابعات موقعكم ماركتنا.

بكم سعر بيع الذهب عيار 21 اليوم بالمصنعية

بداية يجب أن نتعرف على أسعار الذهب اليوم 21 بسعر البورصة والسعر الفعلي الآن بالجنيه المصري للذهب عيار 21 بالجرام في البورصة وفق السعر العالمي 963 جنيه، لكن ليس هذا هو السعر الذي يُعلنه أغلب محلات الذهب بمصر فالسعر المتداول يزيد بمحلات الذهب عن هذا السعر المُعلن بالبورصة.

حيث وجدنا أن سعر جرام الذهب بالجنيه المصري المُعلن بدون مصنعية اليوم في محلات الذهب المصرية هو 1000 جنيه مصري أي بزيادة حوالي 40 جنيه عن سعر الجرام بالبورصة اليوم، فماذا عن سعر البيع أي السعر بعد إضافة قيمة المصنعية؟

سعر بيع الذهب اليوم عيار 21 في مصر بالمصنعية بسعر محلات الذهب بمصر يتراوح للذهب الشعبي من 1040 جنيه لسعر 1120 جنيه للجرام، والذهب لازوردي سعر البيع يتراوح من 1080 لسعر 1180 جنيه للجرام الواحد.

ويُمكنك التعرف على المزيد عن.. أسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية بيع وشراء من كل أعيرة الذهب بداية من الذهب عيار 24 إلى الذهب عيار 14 شامل سعر البيع للذهب عيار 22 وعيار 21 وعيار 18 مع أسعار السبائك الذهبية بيع وشراء.

سعر الدولار اليوم في مصر أخر تحديث

والآن بكم سعر الدولار اليوم في مصر بأخر تحديث اليوم لسعر صرف الدولار الأمريكي بيع وشراء بالجنيه المصري، فلقد سجل اليوم الدولار بالجنيه المصري سعر للشراء يتراوح من سعر 18.65 جنيه لسعر شراء 18.73 جنيه.

وأما سعر بيع الدولار الأمريكي في بنوك مصر بأخر تغيرات الأسعار اليوم فالسعر يتراوح من سعر بيع 18.75 جنيه إلى سعر 18.78 جنيه وفق سعر البيع الآن في مصر للدولار الأمريكي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu