أخر سعر لسهم أرامكو اليوم تحديث| مُلخص الأداء بتعاملات البورصة السعودية الأحد 23-7-2023

أخر سعر لسهم أرامكو اليوم تحديث| مُلخص الأداء بتعاملات البورصة السعودية الأحد 23-7-2023

سعر سهم ارامكو اليوم، نتعرف على سعر السهم بالتعاملات المباشرة بالتحديث الأخير لبيانات البورصة السعودية تداول ليوم الأحد 23-7-2023 موضحين أخر سعر أغلق عليه السهم اليوم وأعلى سعر سجله وأدنى سعر سجله بتعاملات اليوم مع سعر الإغلاق السابق وبيان بالأداء العام للسهم اليوم فضلاً عن الأسعار السابقة لسهم أرامكو خلال الجلسات السابقة بمتابعة موقعكم ماركتنا.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر لسهم ارامكو اليوم

بمتابعة أداء اليوم لسوق الأوراق المالية السعودية ننقل لكم أخر سعر أغلق عليه اليوم سهم ارامكو السعودية والذي جاء وفق التحديث المباشر الأخير عن سعر إغلاق بتعاملات اليوم الأحد عند مستوى 32.35 ريال سعودي.

أداء سهم ارامكو اليوم

نستطيع القول أن سهم ارامكو اليوم لم يشهد تغيير جوهري في قيمته رغم ما حققه من صعود لكنه صعود محدود حيث صعد سهم ارامكو بتعاملات البورصة السعودية اليوم بقيمة 0.05 ريال سعودي بنسبة صعود محدودة 0.15%.

فلقد كان سعر الإغلاق السابق الذي أغلق عليه سهم ارامكو بالجلسة التي سبقت جلسة اليوم الأحد عند سعر 32.30 ريال سعودي، ولقد أفتتح اليوم سهم ارامكو التعاملات عند سعر 32.20 ريال سعودي.

أما عن أعلى سعر سجله اليوم سهم ارامكو خلال تعاملات البورصة السعودية فكان عند مستوى سعر 32.40 ريال سعودي، وأدنى سعر اليوم وصل إليه سهم ارامكو خلال تعاملات تداول كان عند مستوى 32.05 ريال سعودي.

أداء سهم ارامكو أخر 52 أسبوع

وعن أداء سهم ارامكو في فترة أخر 52 أسبوع، نجد أن أعلى سعر سجله السهم خلال تلك الفترة كان عند مستوى 37.37 ريال سعودي، ونجد أن أدنى سعر وصل إلى السهم بتلك الفترة كان عند مستوى 27.28 ريال سعودي.

الأداء التاريخي لسهم أرامكو

  • سعر سهم ارامكو بداية عام 2023 عند مستوى: 29.46 ريال سعودي.
  • سعر سهم ارامكو منذ عام كان عند مستوى 35.14 ريال سعودي.
  • سعر سهم ارامكو منذ ثلاث سنوات من الآن كان عند مستوى سعر 27.28 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu