أخر سعر سهم مرافق| مع تحليل أداء السهم اليوم الخميس 27-7-2023 البورصة السعودية تداول

أخر سعر سهم مرافق| مع تحليل أداء السهم اليوم الخميس 27-7-2023 البورصة السعودية تداول

بتحليل الأداء ورصد أخر سعر، يتابع لكم الآن موقعكم ماركتنا سعر سهم مرافق وفق نتائج وبيانات تعاملات السوق المالية السعودية لتعاملات اليوم الخميس 27 يوليو 2023 لنوضح سعر افتتاح السهم وسعر الإغلاق وأفضل سعر له وأدنى سعر بتعاملات اليوم مع تحليل شامل لأداء السهم.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر سهم مرافق

بكم أخر سعر سجله سهم مرافق بالبورصة السعودية؟ وفق سعر الإغلاق لتعاملات اليوم الخميس 27-7-2023 كان أخر سعر اليوم لسهم مرافق عند مستوى 78.80 ريال سعودي، فكيف كان أداء سهم مرافق اليوم وهل سجل صعود أم تراجع وفق بيانات اليوم لتداول السعودية.

تحليل أداء سهم مرافق اليوم

وفق متابعة تعاملات اليوم بالسوق المالية السعودية جاء سهم مرافق اليوم على تراجع، حيث تراجعت قيمة السهم بتعاملات الخميس 27 يوليو 2023 بتداول السعودية بقيمة 2.20 ريال سعودي.

وجاءت نسبة تراجع السهم بتداولات اليوم بالسوق المالية السعودية بنسبة تراجع في سعر السهم بنسبة 2.72% من قيمة السهم حيث كان سعر الإغلاق السابق لسهم مرافق بالجلسات السابقة 81.00 ريال سعودي.

ووفق بيانات اليوم أفادت المعلومات والبيانات الصادرة عن البورصة السعودية، أن سهم مرافق قد افتتح جلسات اليوم على سعر افتتاح 81.00 ريال سعودي والسعر الأعلى الذي سجلته تعاملات اليوم للسهم كان عند مستوى 82.00 ريال سعودي بينما أدنى سعر للسهم اليوم في تعاملات تداول عند مستوى 78.50 ريال سعودي.

وعن أفضل طلب اليوم بتعاملات تداول على سهم مرافق كان عند سعر 78.70 ريال سعودي بينما أفضل عرض وعطاء على سهم مرافق اليوم بالبورصة السعودية كان عند مستوى سعر 78.80 ريال سعودي.

كيف كان أداء سهم مرافق أخر 52 أسبوع

بمتابعة الأداء الذي سجله سهم مرافق خلال 52 أسبوع ماضية، نجد أن أعلى سعر وصل إليه سهم مرافق خلال الفترة المذكورة عند مستوى سعر 91.50 ريال سعودي ونجد أن أقل سعر سجله سهم مرافق بتلك الفترة عند مستوى 44.25 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu