أخر سعر سهم الراجحي| تحليل أداء السهم اليوم الخميس 27-7-2023 البورصة السعودية تداول

أخر سعر سهم الراجحي| تحليل أداء السهم اليوم الخميس 27-7-2023 البورصة السعودية تداول

أخر سعر لسهم الراجحي بكم؟ مع تحليل الأداء للسهم سوف ينقل لكم موقع ماركتنا لكم جميع التفاصيل الخاصة بنتائج التداول على سهم الراجحي بالبورصة السعودية تداول اليوم الخميس 27 يوليو 2023 موضحين سعر الإغلاق السابق وسعر الإغلاق اليوم مع سعر الافتتاح والمقارنة بين الأسعار وهل صعد السهم أم تراجع مع بيان الأداء التاريخي للسهم خلال الفترة الماضية.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر لسهم الراجحي اليوم

ما هو سعر الإغلاق الأخير اليوم لسهم الراجحي وذلك خلال تعاملات اليوم الخميس 27 يوليو 2023 بتداول السعودية؟ سجل السهم وفق أخر البيانات اليوم سعر إغلاق 75.40 ريال سعودي، فماذا عن أداء السهم اليوم وهل صعد سعره أم تراجع.

تحليل أداء سهم الراجحي بتعاملات اليوم

سجلت تعاملات اليوم في البورصة السعودية لتداول سهم الراجحي تراجع بقيمة السهم وذلك بمقدار 0.70ريال سعودي، حيث كان سعر الإغلاق السابق للسهم عند مستوى 76.10 ريال سعودي ليتراجع السهم اليوم بنسبة تراجع 0.92%.

وبمتابعة أداء اليوم في تداول السعودية لسهم الراجحي، نجد أن السهم أفتتح اليوم أداء بأول جلسات التداولات على سعر 76.00 ريال سعودي، وكان أعلى سعر بتعاملات اليوم لسهم الراجحي عند مستوى 76.10 ريال سعودي بينما السعر الأدنى للسهم بتعاملات اليوم عند مستوى 75.40ريال سعودي.

وبمتابعة تفاصيل أداء اليوم لسهم الراجحي كانت البيانات لتُشير أن أفضل طلب على السهم بتعاملات اليوم بالبورصة السعودية كان عند مستوى سعر 75.40 ريال سعودي، وان أفضل عرض وعطاء على سهم الراجحي اليوم كان عند مستوى سعر 75.50 ريال سعودي.

أداء سهم الراجحي أخر 52 أسبوع

وهيا الآن نتابع الأداء التاريخي لسهم الراجحي، ونبدأ بالأداء الذي سجله السهم خلال أخر 52 أسبوع ماضية حيث كان أفضل سعر وصل إليه سهم الراجحي بتلك الفترة 92.80 ريال سعودي، وأن أدنى وأقل سعر للسهم بتلك الفترة كان عند مستوى سعر 69.00 ريال سعودي.

الأداء التاريخي لسهم الراجحي

  • سعر سهم الراجحي بداية العام الحالي 75.5 ريال سعودي.
  • سعر سهم الراجحي منذ سنة 87.5 ريال سعودي.
  • سعر سهم الراجحي منذ ثلاثة سنوات 36.82 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu