أسعار الأسهم السعودية| رابط المتابعة لنتائج البورصة السعودية تداول أخر تحديث الأحد 30-7-2023

أسعار الأسهم السعودية| رابط المتابعة لنتائج البورصة السعودية تداول أخر تحديث الأحد 30-7-2023

نتعرف بتقرير مُحدث لتعاملات البورصة السعودية يومياً، على أسعار كافة الأسهم السعودية مع النتائج الفورية المباشرة للتعاملات والتداولات بسوق الأوراق المالية السعودية.

 وينقل لكم موقع ماركتنا بيانات السوق السعودية شامل مؤشرات البورصة السعودية سواء المؤشرات الرئيسية أو المؤشرات الموازية، مع الأسهم الأكثر ارتفاع والأسهم الأكثر انخفاضاً مع ملاحظة أن التقرير مُحدث بالبيانات ويُمكنك المتابعة المباشرة عبر رابط تداول الذي سنوضحه لك.

رابط أسعار الأسهم السعودية مباشرة

من هنا يُمكنك المتابعة المباشرة والفورية لأسعار الأسهم السعودية، لتتعرف على أسعار الأسهم السعودية مباشرة وذلك وفق النتائج المُعلنة اليوم لسوق الأوراق المالية السعودية بأخر تحديث، والآن هيا ننقل لكم مُلخص الأداء بالبيانات المُحدثة عن تداول السعودية حتى تاريخ وتوقيت كتابة هذا التقرير.

مؤشرات تداول السعودية الآن

وفق أخر تحديث متابعة لمؤشرات البورصة السعودية الآن حتى كتابة هذا التقرير ويُمكنك المتابعة المباشرة عبر الرابط الموضح بالفقرة السابقة، لكن كملخص أداء حتى كتابة هذا التقرير نجد مؤشر السوق السعودية الرئيسي تاسي حقق الآن صعود بمقدار 9.56 نقطة ليصل إلى مستوى 11,857.28 نقطة.

أما مؤشر السوق السعودية إم تي 30 فسجل الآن صعود بمقدار 1.89 نقطة ليصل المؤشر إلى 1,567.25 نقطة، وعن مؤشر نمو فقد سجل الآن صعود بمقدار 207.85 نقطة ليصل إلى مستوى 24,727.35 نقطة.

الأسهم السعودية الآن الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً

أما عن متابعة أداء الأسهم السعودية اليوم، هيا نتعرف على أكثر الأسهم السعودية حتى كتابة التقرير في مُعدلات ونسب الصعود، وتصدرها سهم الباحة والذي صعد الآن بمقدار 0.01 ريال سعودي بمعدل تغيير في قيمته 5.88%.

وعن متابعة اليوم للأسهم السعودية الأكثر انخفاضاً وفق أحدث البيانات الواردة عن سوق الأوراق المالية السعودية، فلقد جاء سهم أميانتيت الأعلى تراجع بمقدار 1.25 ريال سعودي بنسبة تراجع 2.57%.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu