سعر سبيكة الذهب 5 جرام في مصر اليوم| شامل السبائك البلدي والسويسري وbtc أكتوبر 2023

سعر سبيكة الذهب 5 جرام في مصر اليوم| شامل السبائك البلدي والسويسري وbtc أكتوبر 2023

الاستثمار في السبائك الذهب جاذب بلا شك لكافة القطاعات التي تخطط للاستثمار بالذهب، والقوة الشرائية قد تكون عائق عند الكثيرين لشراء سبائك ذهب بأوزان كبيرة مثل السبيكة وزن 100 جرام أو 50 جرام أو حتى 10 جرام وهنا يأتي دور السبائك الذهب 5 جرام.

فالسبائك الذهب الصغيرة وزن 5 جرام قد تكون اختيار مناسب لذوي مستويات القوى الشرائية المحدودة، فهيا بأسعار اليوم بمتابعة موقعكم ماركتنا نتعرف على أسعار سبائك الذهب 5 جرام في مصر اليوم.

سعر سبيكة الذهب 5 جرام في مصر

نستعرض بأسعار محلات الذهب المصرية وأسواق الذهب في مصر، أسعار السبائك الذهب وزن 5 جرام، موضحين أسعار السبائك بوزن 5 جرام من السبائك البدي والسبائك السويسري والسبائك من إنتاج شركة btc وزن 5 جرام ذهب.

[table “167” not found /]

هل شراء سبيكة ذهب 5 جرام أفضل أم جنيهات ذهب

الإجابة القاطعة شراء الجنيه الذهب أفضل وأكثر جدوى استثمارية من شراء السبيكة الذهب وزن 5 جرام، فإذا كانت الأموال المتاحة محدودة ولا تشتري إلا سبائك صغيرة الوزن مثل 10 جرام أو 5 جرام فالأكثر وفر في المصنعية من شراء سبيكة صغيرة هو شراء جنيهات ذهب وزن الجنيه الذهب 8 جرام.

 أما لو الشراء سيكون لسبائك ذهب كبيرة الوزن مثل السبيكة الذهب 100 جرام أو السبيكة الذهب 50 جرام ففي تلك الحالة شراء السبائك الذهب أفضل وأكبر جدوى اقتصادياً وأكثر وفر بالمصنعية والرسوم.

مصنعية السبيكة 5 جرام

يجب أن تعلم أن مصنعية السبيكة الذهب وزن 5 جرام وما تتحمله من رسوم على سعر الجرام هي من أعلى المصنعيات بين أوزان سبائك الذهب، والسبب أن كلما قل وزن السبيكة زادت الرسوم والمصنعية على سعر الجرام فيها لذا السبيكة الذهب مثلاً 50 جرام أكثر وفر من السبيكة الذهب 5 جرام.

أسعار سبائك الذهب في مصر

والآن هيا مع توضيح أسعار السبائك من الأوزان الأعلى، لنتعرف بأسعار اليوم للسبائك الذهب بالجنيه المصري على سعر السبيكة الذهب 100 جرام وحتى السبيكة الذهب 10 جرام مرور بالسبيكة الذهب 50 جرام والسبيكة 20 جرام.

وزن السبيكة السعر بالجنيه
سبيكة 100 جرام365000 جنيه.
سبيكة 50 جرام182500 جنيه.
سبيكة 20 جرام73000 جنيه.
سبيكة 10 جرام36500 جنيه.
سبيكة 5 جرام18250 جنيه.

وبذلك نكون أوضحنا أسعار سبائك الذهب في مصر من أقل أوزان السبائك الذهب من وزن 5 جرام ذهب، وأوضحنا السعر لتصنيفات السبائك المتاحة بالسوق المصري مثل السبيكة الشعبي البلدي والسبيكة السويسري والسبيكة btc.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu