سعر سامسونج a70 في مصر| مع أفضل تخفيضات وعروض الخصومات للعام 2022

سعر سامسونج a70 في مصر| مع أفضل تخفيضات وعروض الخصومات للعام 2022

يبحث دوماً رواد قطاع الهواتف الذكية على أفضل أسعار الموبايلات بأكبر التخفيضات، ولا ينفصل ذلك السلوك عن الباحثين والمُحبين لهواتف سامسونج، لذلك سوف يُقدم موقعكم ماركتنا تقرير شامل عن سعر هاتف سامسونج جالكسي a70 بالأسواق المصرية بما في ذلك عروض العام 2022 الشاملة للتخفيضات والخصومات على سعر موبايل سامسونج إيه 70 بجميع التفاصيل.

سعر سامسونج a70 جالكسي في مصر

قبل التعريف بالأسعار التي تتوافر بالسوق المصري لهاتف سامسونج موديل جالكسي a70 سوف نُلقي الضوء على مواصفات الهاتف وكذلك إمكانياته لتتعرف على حجم الشاشة سعة الذاكرة قدرة الذاكرة العشوائية وكذلك إمكانيات الكاميرات سواء كاميرات أمامية أو كاميرات خلفية.

كما تتعرف على قدرة عمل البطارية كما هو مُدون من بيان مواصفات هاتف سامسونج جالكسي a70.. فهيا أولاً نتعرف على إمكانيات الهاتف ثم نتعرف على سعره وعروض التخفيض عليه.

  • حجم شاشة موبايل سامسونج a70 تصل إلى 6.7 بوصة.
  • نوع شاشة هاتف سامسونج جالكسي a70 من نوع سوبر أموليد بإمكانيات تدعم اللمس.
  • سعة الذاكرة الداخلية الخاصة بهاتف سامسونج a70 ذات مساحة 128 جيجا بايت والذاكرة العشوائية الداخلية للهاتف قدرتها 6 جيجا بايت.
  • مواصفات وإمكانيات كاميرات هاتف سامسونج a70 يتوفر الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية ذات دقة 32+8+5 ميجا بيكسل، كما نجد أن كاميرا الموبايل الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل.
  • الهاتف داعم حتى شبكات الجيل الرابع 4G.
  • أما قدرة بطارية الهاتف من حيث سعة التشغيل فهي 4500 ميللي أمبير.

ونأتي الآن للسعر الذي يتوافر بيه هاتفنا سامسونج جالكسي A70 داخل الأسواق المصرية حيث يتراوح السعر من 4750 جنيه حتى سعر 4850 جنيه، وتُقدم دريم 2000 بفروعها هاتف سامسونج جالكسي A70 بسعر 4750 جنيه.

ويأخذ البعض على هاتف سامسونج A70 بعض من الملاحظات التي قد تكون ضد الهاتف، وأولها تصميم الهاتف الذي لمي أتي بجديد يختلف عن تصميم هاتف سامسونج A50 كما أن أداء الكاميرا الأمامية للهاتف أقل من هواتف أخرى في نفس الفئة السعرية أو ربما أقل قليلاً.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu