سعر سامسونج جالكسي A52 في مصر 2022| مع أفضل عروض الخصم والتخفيض والتقسيط بالمواصفات والإمكانيات

سعر سامسونج جالكسي A52 في مصر 2022| مع أفضل عروض الخصم والتخفيض والتقسيط بالمواصفات والإمكانيات

لا شك أن هواتف سامسونج في مُجملها هي من فئة الهواتف المميزة وربما تجد إمكانيات الهاتف التي تقوده بالفعل أن يكون من الفئة الأولى عالية السعر يتميز كذلك بسعر مقبول بالمقارنة بتلك الإمكانيات.

ومن الهواتف التي أصدرتها سامسونج وأخذت مكانة بقوة بهواتف الفئة المتوسطة الأقرب إلى الفئة الأولى هاتف سامسونج A52 ولذلك ينقل لكم موقعكم ماركتنا سعر الهاتف مع عروض أسعار تخفيضاته وخصوماته بالإضافة لإمكانيته ومواصفاته فهيا معاً للتفاصيل.

سعر تليفون سامسونج A52

قبل الخوض في تفاصيل أسعار هاتف سامسونج جالكسي A52 في مصر بأسعار العام 2022، وقبل أن نوضح كذلك عروض الخصم وعروض التخفيض على سعر الهاتف وأيضاً عروض تقسيط سعر الهاتف.

سوف نبدأ بالتعريف وتوضيح مواصفات وإمكانيات هاتف سامسونج A52 بشكل مُبسط، يشمل مواصفات الشاشة والكاميرات وذاكرة التخزين والبطارية كأهم مواصفات وإمكانيات يهتم بيها كل مُشتري مٌفترض لأي هاتف جديد.

  • الشاشة: شاشة هاتف سامسونج A52 بحجم 6.5 بوصة والدقة FHD
  • الكاميرا الخلفية لهاتف سامسونج A52 كاميرا ثلاثية بدقة 64+5+5 ميجا بكسل.
  • الكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف: بدقة 32 ميجا بكسل.
  • سعة تخزين ذاكرة الهاتف الداخلية: 128 جيجا بايت، ويتوافر بنسخة ذاكرة 256 جيجا بايت.
  • رامات الهاتف: 8 جيجا بايت.
  • بطارية الهاتف: شحن سريع ذات قدرة 25 وات مع 4500 مللي أمبير.

ومن مواصفات الهاتف التي ذكرناها، يتضح أن هاتف سامسونج A52 يُعد من هواتف الفئة الأولى، وسعر الهاتف بالمواصفات والإمكانيات السابقة يتراوح بالسوق المصري من 5800 جنيه لسعر 5900 جنيه.

أما نسخة الهاتف بذاكرة داخلية 256 فالسعر يتراوح من 5950 جنيه لسعر 6150 جنيه فماذا عن العروض الخاصة بتخفيضات وخصومات سعر الهاتف وكذلك عروض تقسيطه، هيا بنا نوضحها لكم.

عروض أسعار وتخفيضات وتقسيط هاتف سامسونج جالكسي A52

من أهم عروض السوق المصري عروض بي تك على الموبايلات والتي تُقدم لنا هاتف سامسونج A52 بسعر كاش بعد الخصم 5699 جنيه وذلك لنسخة الذاكرة 128 جيجا بايت، وهناك أنظمة توفرها بي تك كذلك لتقسيط ثمن الهاتف فيُمكن تقسيط سعر الهاتف بدفع 250 جنيه شهري على فترة 24 شهر.

وتوفر متاجر دريم 2000 نسخة الهاتف من سامسونج A52 في مصر بذاكرة 128 جيجا بايت بسعر كاش بعد الخصم 5858 جنيه، ونستمر في مراقبة تحديثات الأسعار الخاصة بهاتف سامسونج جالكسي A52 مع توضيح أخر العروض ومزيد من عروض الخصومات على سعر الهاتف.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu