سعر جوال سامسونج زد فليب 5 في السعودية| مع تفاصيل عروض اكسترا وجرير والمنيع بالمواصفات 2024

سعر جوال سامسونج زد فليب 5 في السعودية| مع تفاصيل عروض اكسترا وجرير والمنيع بالمواصفات 2024

أسعار جوالات في السعودية، بند يفرض نفسه بقوة على تعاملات سوق الهواتف الذكية بالمملكة، وهاتف سامسونج زد فيلب 5 من موديلات شركة سامسونج التي تحظى بمعدلات عالية من الطلب والمتابعة بالسعودية، ومن ثم ينقل لكم موقعكم ماركتنا أسعار هاتف سامسونج جالكسي Z FLIP5 في السعودية مع عروض التخفيض والخصم على الهاتف بأهم متاجر بيع الهواتف الذكية في السعودية فضلاً عن توضيح كامل وتفصيلي لمواصفات وإمكانيات الهاتف.

سعر هاتف سامسونج جالكسي Z FLIP5 في السعودية 2024

نستعرض الآن الأسعار المُعلن عنها من سامسونج لسعر جوال سامسونج جالكسي زد فليب 5 ثم نوضح المواصفات الخاصة بالهاتف بأهم الأسئلة والتقييمات حول الهاتف مع أفضل عروض الخصم والتخفيض على سعر الجوال للعام الجاري، هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5 هو نسخة مثالية من الهواتف الذكية المناسبة لكافة أنشطتك اليومية مدعوم بنافذة مرنة يسهل تخصيصها FLEX WINDOW مع إمكانيات عالية للكاميرا بقدرة التقاط السيلفي بزاوية حادة مع بطارية قوية لأداء يومي سهل.

 كل هذا لسعر جوال سامسونج GALAXY Z FLIP5 بسعة ذاكرة 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 8 جيجا رام بسعر في السعودية 3599 ريال سعودي. أما سعر الجوال سامسونج جالكسي زد فليب 5 بذاكرة 512 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 8 جيجا بسعر 3999 ريال سعودي.. والآن هيا مع سرد مواصفات الهاتف ثم توضيح أفضل عروض الخصم والتوفير الحالية بأخر تحديث.

مواصفات وإمكانيات جوال سامسونج جالكسي زد فليب 5

سوف نركز توضيحانا لمواصفات هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5 على عناصره الأساسية التي تميز الهاتف والتي تتمثل في نافذة FLEX وتصميم الهاتف وكاميرا الهاتف مع توضيح إمكانيات وضع FLEX ومواصفات وإمكانيات بطارية الهاتف.

نافذة FLEX لهاتف سامسونج زد فليب 5

  • لوحة مفاتيح للكتابة والرد على الرسائل شبيهة بالكومبيوتر.
  • إجراء المكالمات بسهولة والتحقق من حالة الطقس مع استخدام محفظتك.
  • تجميع مبهر لعدد كبير من الأدوات عبر خاصية MULTI WIDGET VIEW.
  • إمكانية تخصيص نافذة FLEX للهاتف حسب رؤيتك وكما تريدها.

بطارية هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5

  • قوة البطارية 3700 ملي أمبير.
  • تعمل حتى 57 ساعة.
  • تمنحك مشاهدة حتى 20 ساعة.

معالج هاتف سامسونج جالكسي Z FLIP5

يُمكن توصيف معالج هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5 بأنه أقوى معالج من شركة سامسونج لهواتفها القابلة للطي على الإطلاق، وذلك بفضل المعالج الجديد snapdragon 8 GEN 2 MOBILE PLATFORM FOR GALAXY.

تصميم هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5

تصميم الهاتف جاء ليعتمد على منح الجوال تصميم متين يتناسب مع كافة أنواع الاستخدامات القوية للجوال، بالإضافة لدعم الهاتف بمنظومة الحماية SAMSUNG CARE والتي تحميه من التعرض للإنزلاق، كل هذا مع إطار من المنيوم مع مفصلة مرنة فضلاً عن منظومة مقاومة الماء.

ما هي ألوان هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5

  • يتوفر هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5 بالأسواق السعودية بألوان مميزة وجديدة بل فريدة حيث تجد الهاتف باللون النعناعي واللون الجرافيتي واللون الكريمي ولون الافندر بالإضافة للون الرمادي واللون الأزرق واللون الأصفر واللون الأخضر.

ما هو الفرق بين هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 4 وهاتف زد فليب 5

ما يُميز ويفرق هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5 عن نسخة سامسونج زد فليب 4 أن النسخة 5 يتميز بنافذة مرنة ذات حجم 3.4 بوصة، مع تجربة سيلفي أفضل تتمتع بأدوات تخصيص متعددة مع تمتع نسخة زد فليب 5 بمفصلة FLEX HING  بتصميم جديد مزدوج القضبان.

كاميرات هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5

  • الكاميرا الأمامية للهاتف بقدرة 10 ميجا بكسل برؤية واسعة.
  • كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل مع كاميرا بمحيط أوسع 12 ميجا بكسل.

هل حجم هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5 نفس حجم زد فليب 4

هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5 أصغر من زد فليب 4 من جهة المفصلة ومن جهة الحافة الخارجية ولكن كلا الهاتفين لهم نفس العرض وعن حجم هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5 هي كالتالي:

  • عرض الهاتف 71.9 مم.
  • طول الهاتف 165.1 مم وعند الطي 85.1 مم.
  • سمك الهاتف 6.9 مم وعند الطي 15.1 مم.

عروض أسعار هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5 في السعودية

عرض اكسترا السعودية على جوال سامسونج جالكسي زد فليب 5 بسعة داخلية للذاكرة 256 جيجا بايت داعم لشبكات الجيل الخامس للاتصالات سعر العرض 3399 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة وذلك بدل سعر 3999 ريال سعودي بتوفير 600 ريال سعودي، ومتوفر عرض تقسيط على هاتف Samsung galaxy z flip5 من خلال اكسترا بدفع 146 ريال سعودي شهرياً على 36 شهر، أما العرض على نسخة الهاتف بذاكرة داخلية 512 جيجا بايت فيأتي بسعر 3799 ريال سعودي ومتوفر نظام تقسيط بدفع 163 شهرياً على 36 شهر.

عرض جرير على جوال سامسونج زد فليب 5 العرض للهاتف من سعة الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت مع الذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت بسعر 2955.65 ريال سعودي غير شامل ضريبة القيمة المضافة والعرض على نسخة الهاتف بذاكرة 512 جيجا بايت بسعر 3303.48 ريال سعودي لا يشمل ضريبة القيمة المضافة.

ومن العروض المتوفرة بالأسواق السعودية على جوال سامسونج زد فليب 5 عرض المنيع على الهاتف بذاكرة 512 جيجا بايت 8 جيجا ذاكرة عشوائية، والعرض بسعر 3799 ريال سعودي بخصم 13.64%، أما نسخة الهاتف بذاكرة 256 جيجا بايت فبسعر 3399 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu