أسعار اللاب توب عروض كارفور 2020| تخفيضات وخصومات حتى 17 مايو

أسعار اللاب توب عروض كارفور 2020| تخفيضات وخصومات حتى 17 مايو

إذا تحدثنا عن عروض المتجر الشامل، بالتأكيد أنت هنا تُشير لعروض كارفور، فالحديث عن التخفيضات والعروض التي تطرحها كارفور بشكل مُستمر لا نُبالغ إذا أكدنا أن عروض كارفور لا تنقطع، هي مُرتبطة بالأساس بعروض تشمل تقريباً كل المُنتجات والسلع، ومن أهم ما تشمله وتتضمنه عروض كارفور، السلع والأجهزة الإلكترونية والمنزلية، ولذلك ولكي مُتابعي أسعار اللاب توب في مصر 2020، نوضح لكم أحدث عرض من كارفور مصر على اللاب توب للعام 2020 بكافة التفاصيل.

أسعار الاب توب في كارفور 2020

تُقدم كارفور تحديداً في عروضها الإلكترونية أو كل ما يتعلق بالأجهزة شديدة الحساسية للجودة ومُعدل العمل الطويل ميزتين يعنيان كل مُشتري للأجهزة الإلكترونية بشكل عام واللاب توبات بشكل خاص، وهي التخفيض الكبير عن أسعار السوق لمستوياتٍ تنافسية، والميزة الثانية الجودة التي تضمنها كارفور من كُبرى الماركات والعلامات التجارية المُصنعة والمسوقة للاب توب، فهيا نتعرف على عروض أسعار اللاب توب في كارفور والتي تمتد ليوم 17 مايو 2020.

  • لاب توب ماركة hp 14 بوصة بويندوز 10 والبروسيسور 3200U RY3 مع رامات 4 جيجا مع معالج رسوميات AMD وقرص صلب SSD 256 GB والسعر بعرض كارفور هو 6199 جنيه بدل سعر 6499 جنيه.

  • عرض لاب توب ماركة أتش بي 15.6 بوصة مع نظام تشغيل ويندوز 10 وبروسيسور 9750 مع رامات 16 جيجا والقرص الصلب SSD 256GB ومعالج روسوميات 6 جيجا جرافيكس والسعر بالعرض الحالي من كارفور 22222 جنيه بدل 25199 جنيه.

ونستمر عبر المتابعة الدائمة بتفاصيل العروض عبر موقعكم ماركتنا برصد عروض اللاب توب بالتخفيضات في كارفور مصر 2020، لننقل لكم أحدث ما يرد عن بيانات كارفور من عروض أسعار اللاب توب، والتي كما سبق وأكدنا تحمل قيم توفير وتخفيض فعلي عن سعر السوق مقترن ذلك بالضمان الأكيد للجودة، فإذا أردن الإجابة على سؤال ما هي أفضل فرص شراء لاب توب جيد.. قد تكون الإجابة في عروض كارفور على أسعار اللاب توب في مصر.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu