سعر جوال سامسونج S22| عروض اكسترا وجرير والمنيع وكارفور السعودية مع المواصفات والإمكانيات 2024

سعر جوال سامسونج S22| عروض اكسترا وجرير والمنيع وكارفور السعودية مع المواصفات والإمكانيات 2024

بكم سعر هاتف سامسونج في السعودية S22 سوف نستعرض السعر السوق الحالي للعام الجاري بالمملكة بمتابعة موقعكم ماركتنا لأسعار الجوالات في السعودية، شامل السعر بالعروض والخصم من جرير واكسترا والمنيع وكارفور السعودية بعروض الهواتف 2023.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر ومواصفات جوال سامسونج S22 في السعودية

نستعرض الآن أسعار جوالات سامسونج إس 22 وذلك بكافة إصدارات الهاتف وموديلاتها وسعات الذاكرة المتنوعة له من شركة سامسونج، ثم نستعرض المواصفات والإمكانيات وبعدها ننقل لكم أفضل عروض الأسواق والمتاجر في السعودية لجوالات سامسونج جالكسي S22.

أسعار هواتف سامسونج إس 22 في السعودية

  • سعر جوال سامسونج جالكسي إس 22 في السعودية بسعة بطارية 128 جيجا بايت 1930 ريال سعودي.
  • سعر جوال سامسونج جالكسي S22 في السعودية بسعة بطارية 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا السعر بالسعودية 2530 ريال سعودي… مع العلم بأخر التقرير عروض بالتخفيض مميزة جداً بمتاجر اكسترا السعودية وجرير والمنيع وكذلك كارفور السعودية.

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي إس 22

  • التصميم جديد وذكي بحواف رفيعة مصقولة بهيكل من الألومنيوم المصفح بخواص مقاومة للماء بمعايير IP68.
  • ألوان الجوال جديد كلياً فهاتف سامسونج S22 متوفر بألوان ( الأبيض الخافت- الأخضر- الذهبي- الزهري الرقيق- الأسود الخافت الكلاسيكي).
  • مواصفات كاميرا هاتف سامسونج جالكسي إس 22 الخلفية الثلاثية: كاميرا بدقة 12 ميجابكسل تمنحك نطاق رؤية أوسع، كاميرا بدقة 50MP مدعومة بمستشعر قوي يتميز بكفاءة التصوير في الإضاءة الخافتة، كاميرا خلفية بدقة تقريب 10 ميجابكسل بنظام التكبير والتصغير البصري.

  • كاميرا السيلفي لهاتف سامسونج إس 22 تأتي بدقة 10 ميجابكسل تمنحك أفضل أداء على الإطلاق.
  • التصوير الليلي في هاتف سامسونج جالكسي إس 22: أحد مميزات أداء التصوير بالهاتف حيث تم دعم هاتف سامسونج S22 بمستشعر بكسل كبير يمنحك تكبير لوحدات البكسل ويعمل على سحب الضوء هذا بالإضافة إلى تقنية SUPER CLEAR GLASS والتي تحد من توهج العدسة كل تلك التقنيات تمنحك صور ومقاطع فيديو ليلية غاية في النقاء والوضوح.
  • هاتف سامسونج جالكسي S22 مدعوم بمعالج 4 نانومتر مما يمنحك أقوى أداء سلس مع ألعاب ومشاهدة الفيديو.
  • خاصية الشحن فائق السرعة بجوال سامسونج جالكسي إس 22 وذلك بقدرة 25 وات وهذا يمنحك أداء يدوم للبطارية أكثر من 24 ساعة مع خاصية تكيف البطارية مع أداء الهاتف بسعة بطارية من 3000 – 4000 ميللي أمبير.

ما هي ألون جوال سامسونج جالكسي S2

  • يتوفر جوال سامسونج إس 22 في السوق السعودي بأربعة ألوان مميزة للغاية وهي الأسود والأبيض الخافت، الذهبي الزهري والأخضر.

ما هي سعة بطارية جوال سامسونج إس 22

  • سعة بطارية هاتف سامسونج إس 22 في الساعة تبلغ 3700 ميلي أمبير مع خاصية التكييف الذكي لطريقة استخدام الهاتف مما يجعل أداء البطارية يتجاوز اليوم الكامل.

كم عدد كاميرات هاتف سامسونج S22

  • يأتي جوال سامسونج إس 22 بعدد أربعة كاميرات وهي موزعة واحدة في الأمام وثلاث كاميرات بالخلف، والكاميرات مدعومين بخاصية الدمج بينهما لمنحك أدق وأفضل أداء للتصوير.

شاشة هاتف سامسونج S22

تأتي شاشة جوال سامسونج إس 22 بحجم 6.1 بوصة، مدعومة بتكنولوجيا الشاشة السينمائية وعن نوع شاشة هاتف سامسونج جالكسي إس 22 فهي من نوع DYNAMIC AMOLED 2X بالخواص الذكية مع تقنية VISION BOOSTER.

عروض أسعار جوال سامسونج جالكسي S22 في السعودية

عرض من متاجر اكسترا السعودية على جوال سامسونج إس 22 بسعة داخلية للذاكرة 256 جيجا بايت داعم لشبكات الجيل الخامس من الاتصالات سعر العرض 2099 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة مع عرض التقسيط على 36 شهر بدفع 90 ريال سعودي شهري، ومتوفر عرض على الجوال بسعة الذاكرة 128 جيجا بعروض اكسترا السعر بالعرض 1899 ريال سعودي مع عرض التقسيط على 36 شهر بدفع 82 ريال سعودي شهرياً مع العلم السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.

وعن عروض أسعار جرير لجوال سامسونج إس 22 عرض على جوال بنسخة الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت والعرض بسعر 2086.09 ريال سعودي بخصم 30% والعرض لا يشمل ضريبة القيمة المضافة، وعرض التقسيط المتاح من جرير تقسيط على 4 دفعات بدفع 637 ريال سعودي لكل دفعة.

أما عروض كارفور المُعلن عنها بكارفور السعودية على هاتف سامسونج جالكسي إس 22 فالعرض المُعلن عنه لنسخة ذاكرة 256 جيجا بايت للهاتف من الجيل الخامس بسعر 3999 ريال سعودي بدل سعر 4149 ريال سعودي حسب عروض كارفور السعودية.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu