سعر جرام الذهب اليوم في مصر الأربعاء 28 أغسطس| السوق المحلية تشهد ارتفاع جديد للمعدن النفيس مع ختام التعاملات

سعر جرام الذهب اليوم في مصر الأربعاء 28 أغسطس| السوق المحلية تشهد ارتفاع جديد للمعدن النفيس مع ختام التعاملات

قد يكون السؤال اليومي في كافة أوساط المال والاستثمار عالمياً ومحلياً الآن كم سعر جرام الذهب اليوم، وليست تلك النتيجة أو هذا الواقع المالي مُستغرباً في ظل تنامي القوة الفعلية للذهب عالمياً بعد أن أصبح وحيداً متفرداً في ظل ركود اقتصادي وتجاري يبدأ يفرض نفسه على العالم عنصر الجذب الأول للمستثمرين والمضاربين وعنصر الأمان الأوحد للمدخرين، ومع التسليم والتأكيد بكافة تلك العوامل التي شجعت أسعار الذهب على التعافي، هيا بنا نُلقي الضوء ونتعرف على أحدث سعر لجرام الذهب الآن الأربعاء 28 أغسطس بالسوق المصري.

سعر جرام الذهب اليوم بمصر الأربعاء 28 أغسطس

بدأ الذهب تعاملات اليوم 28-8-2019 ليوم الأربعاء مستقراً ثم مرتفعاً بشكل يبدو طفيفاً قُدر بجنيه واحد زيادة في سعر جرام الذهب اليوم، ثم بدأت مع نهاية جلسات تداول الذهب بالسوق المصري الأربعاء يرتفع سعر جرام الذهب في مصر بمعدل وصل إلى خمسة جنيهات، وهذا التذبذب مع الارتفاع الكبير بسعر الذهب تحكمه كما سبق ووضحنا كافة العوامل التي تقود ثقة المستثمرين مُضاف لهم المدخرين نحو تفضيل الذهب عن أي عنصر استثماري أو أي وجه ادخارية أخرى.

  • سعر جرام الذهب الأربعاء وفق تعاملات الأسواق المصرية ختام الجلسات من عيار 24 هو 810 جنيه وذلك بدون المصنعية أما مع المصنعية فيسجل اليوم من 890 جنيه للجرام الواحد إلى 910 جنيه للجرام الواحد.
  • سعر جرام الذهب الأربعاء حسب نتائج تعاملات السوق المصرية لعيار 22 هو 743 جنيه بدون المصنعية أما بالمصنعية فيسجل 820 جنيه للجرام إلى 840 جنيه للجرام.
  • سعر جرام الذهب اليوم الأربعاء وفق نتائج جلسات الختام بمصر من عيار 21 هو 710 جنيه وبالمصنعية 800 جنيه إلى 820 جنيه للجرام الواحد.
  • سعر الجرام اليوم الأربعاء من عيار 18 هو 608 جنيه بدون المصنعية أما بالمصنعية فيسجل اليوم حسب نتائج التعاملات وتداولات أسواق الصاغة بمصر من 688 جنيه إلى 700 جنيه.

ويتضح أن الذهب اليوم مع نهاية التعاملات وصل لسعر قياسي وتاريخ غير معتاد بالسوق المحلية المصرية لسعر جرام الذهب، قطعاً وسط توقعات لأسعار الذهب مستقبلاً بزيادات أكبر حتى نهاية العام الحالي 2019 والذي لا يمكن وصفه إلا فعلياً بعام الذهب، ثم نأتي لسعر اليوم الأربعاء للجنيه الذهب بالسوق المصرية والذي سجل 28-8-2019 سعر 5672 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu